وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات أريحا الثانوية تنظم ورشة بعنوان كيف تنجح لطلبة الثانوية

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 15:07 )
اريحا- معا- نظمت مدرسة بنات أريحا الثانوية اليوم الاثنين، في قاعة مسرح بلدية أريحا ورشة بعنوان "كيف تنجح لطلبة الثانوية العامة"، بحضور مدير التربية والتعليم محمد الحواش ومدير شركة (Lion Heart) حسام الحسيني ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابو رومي.

ورحب الحواش بتنظيم مثل هذه الورشات الهادفة التي من شأنها إكساب الطلبة مهارات تساعدهم تحقيق النجاح في الدراسة وفي حياتهم العملية.

وأشاد الحواش بالجهود المبذولة من قبل إدارة مدرسة بنات اريحا الثانوية لتنظيم هذه الورشة، وحث الطلبة على الاستفادة من هذه الورشة واستغلال أوقاتهم في بذل مزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في امتحان الثانوية العامة.

وافاد حسام الحسيني مدير شركة (Lion Heart) للتدريب والتطوير الاداري "المحاضر في الورشة" ان النجاح في الثانوية العامة والحياة ينطلق من طريقة التفكير, وان الانسان لابد ان يبقى دائما ايجابيا لكي يستطيع مواجهة الشدائد.

وقدم الحسيني عرضا للبوربوينت يتضمن مواضيع عن التفكير الايجابي, والتفائل بالحياة, والتغلب على المصاعب.

وافادت المرشدة التربوية في مدرسة بنات اريحا الثانوية نهاية البرهم ان الهدف من هذه الورشة هو تنمية وتحفيز عقول الطلبة وتوجيههم نحو التفكير الايجابي، وان هذه الورشة تأتي ضمن سلسة الورشات الخاصة بمشروع "المدرسة مسرحاٍ ثقافيا" الذي تنفذه مدرسة بنات اريحا الثانوية، وبدعم من مجلس اولياء الامور في المدرسة.