وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الشهيد إياد الأشرم يتوج بلقب بطولة الكلية الجامعية بغزة

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 15:09 )
غزة- معا- اختتم مجلس طلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اليوم الاثنين 29/11/2010 بطولة شهداء الكلية الجامعية لكرة القدم والتي جرت بين أقسام الكلية وانتهت بتتويج فريق الشهيد إياد الأشرم "قسم التربية الرياضية" بعد فوزه في المبارة النهائية على فريق الشهيد عبد العزيز الرنتيسى " قسم العلاقات العامة " بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجرت المباراة النهائية على أرض ملعب الكلية بحضور كلا من أبو بلال حمدين مساعد رئيس قسم شؤون الطلاب وكمال بنات من شؤون الطلاب، وأعضاء مجلس طلاب الكلية، وحشد كبير من جماهير طلاب أقسام الكلية.

وكان المجلس قد افتتح نهائي البطولة بعرض كاراتيه اشتمل على عروض منوعة من الألعاب القتالية والدفاع عن النفس حازت على إعجاب الطلاب.

وجاءت المباراة النهائية في غاية الحماسية والندية بين الفريقين ففى الشوط الأول كانت السيطرة واضحة من فريق الشهيد إياد الأشرم لينتهي الشوط بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كلا من اللاعب مصطفى الداعور هدفين وعلاء السقا هدف.

وفى الشوط الثاني سجل اللاعب مرجان فروانة الهدف الرابع لفريقه ليعود فريق الشهيد عبد العزيز الرنتيسى لصحوة هجومية وشن مجموعة من الهجمات سجل خلالها هدفين، بواسطة اللاعب فادى أبو غليون من خلال ضربة جزاء وتسديدة قوية لمرمى فريق الشهيد إياد الأشرم، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لفريق الشهيد إياد الأشرم "قسم التربية الرياضية" في بطولة الكلية الجامعة بـ 4 – 2.

وفى ختام البطولة تم تكريم الحاصلين على المركز الأول والثاني فى البطولة، كما تم تكريم اللاعب فادى أبو غليون كأفضل لاعب في المباراة النهائية وهداف البطولة، واللاعب فادى حسن كأفضل حارس، واللاعب علاء عبد العال كأفضل لاعب فى البطولة.

ومن جانبه أكد أحمد الغوطى مسئول اللجنة الرياضية بمجلس طلاب الكلية الجامعية أن البطولة جرت بكل جدية وحماسية ومنافسة قوية بين الفرق المشاركة ، مشيرا إلى أن البطولة جاءت للترفيه ولنشر روح المنافسة والأخوة بين الطلاب وإحياءا لذكرى شهداء الكلية الجامعية وشهداء فلسطين.