وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلاب مدرسة زهرة المدائن الأساسية يؤدون صلاة الاستسقاء

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 15:29 )
اريحا- معا- أقام طلاب مدرسة زهرة المدائن الأساسية اليوم صلاة الاستسقاء إتباعا لسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام عند الجدب وتأخر نزول المطر، أملا في طلب المزيد من الجواد الكريم أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد، بمشاركة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش والقائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار العميد ماجد الفتياني ومدير واعضاء هيئة التدريس في مدرسة زهرة المدائن الاساسية.

وكان طلبة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية قد تجمعوا عند الثامنة صباحاً في ساحة المدرسة لأداء الصلاة، رافعين أكُفّ الضراعة إلى الله بأن يمنّ عليهم بالمغفرة والغيث، حيث ام الجميع الشيخ توفيق المغربي امام مسجد أريحا الجديد (احد أولياء أمور الطلبة).

وثمن مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد الحواش هذه الخطوة وأشاد بمشاركة الطلبة والهيئة التدريسية مرحبا بهذ الانشطة وداعيا الجميع إلى التوجه بالدعاء الى الله دائما وابدا.

وأشار مدير مدرسة زهرة المدائن الأساسية وليد غروف ان مشاركة الطلاب في إقامة صلاة الاستسقاء والتي هي سنة مؤكدة بمثابة توجه إلى الله عز وجل طلبا لنزول الرحمة والغيث من السماء كما أنها تشجع الطلبة على الالتزام بتعاليم الدين الحنيف والتي تقتضي التوجه والتضرع إلى الله دائما في الشدة والرخاء.