وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس واللواء الفارس يسلمان كراسي كهربائية مكرمة من الرئيس

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 17:29 )
طوباس -معا- سلم المحافظ د. مروان طوباسي واللواء رائدة الفارس، مسؤولة الملف الانساني في مكتب الرئيس محمود عباس ابو مازن اليوم كراسي كهربائية كمكرمة رئاسية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة طوباس والاغوار الشمالية .

وحضر تسليم هذه المكرمة المكونة من اربعةكراسي كهربائية متحركة د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي وعمر فانوس من ديوان الرئاسة والمقدم محمد عطيوي مدير الامن الوطني والحاج سامي صادق رئيس اتحاد المعاقين في المحافظة وعدد من الاهالي واحمد محاسنة مدير الشؤون الاقتصادية والاجتماعية وكادر المحافظة .

وثمن المحافظ طوباسي جهود الرئيس محمود عباس والمتمثلة بايلاء فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما خاصا، مشيرا الى ان هذه المكرمة شملت اربعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن شرائح مختلفة .

واشار المحافظ طوباسي الى ان الرئيس محمود عباس يسعى جاهدا لتقديم كل ما يلزم لمساعدة هذه الفئة ودمجها في المجتمع ليكونوا جزءا اساسيا من العملية الانتاجية .

واشاد المحافظ طوباسي بالجهود الرئاسية الرامية الى تقديم كل ما يلزم للمحافظة واهاليها سيما في ظل ما تتعرض له من محاولات تهويد وهدم وقرصنة واحلال سكاني بشكل يومي .

من جهتها اشارت اللواء الفارس الى ان هذه المكرمة جزءا من سياسة عامة تنتهجها وحدة المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة بغية التواصل مع هذه الفئة في جميع المحافظات وذلك بتوجيهات مباشرة من السيد الرئيس .

هذا وقد استفاد من هذه المكرمة كل من الطفلة رشا ابو ليمون وسليمان نصار ويحيى عويضات والحاج سامي صادق رئيس مجلس قروي العقبة .

وعلى صعيد اخر قام المحافظ طوباسي اليوم بتوزيع مساعدات مالية على مجموعة من المواطنين ممن تضرروا جراء الممارسات الاسرائيلية بحقهم في الاغوار الشمالية .

واشار المحافظ طوباسي الى ان هذه المساعدات التي شملت مواطنين من المحافظة جاءت لدعم هؤلاء المواطنين وتعزيز صمودهم في تلك المواقع وذلك تنفيذا لرؤية الرئيس الرامية الى دعم المواطنين وتعزيز صمودهم .