وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح أقاليم الضفة الغربية تؤكد التفافها خلف الرئيس ومواقفه الثابتة

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 18:22 )
سلفيت-معا- اكدت اقاليم حركة فتح في الضفة الغربية على التفافها خلف الرئيس ومواقفه المتمسكة بالثوابت الفلسطينية ورفض استئناف المفاوضات في ظل الاستيطان ورفض كافة الضغوطات الهادفة لاستئناف المفاوضات، داعيا جماهير شعبنا إلى الوقوف إلى جانب الرئيس أمام هذه الضغوطات.

وثمنت الاقاليم في بيان وصل لــ"معا" الجهود والتحركات الدولية والعربية التي يقودها الرئيس عباس في سبيل النهوض بالقضية الفلسطينية لتحقيق الحلم الفلسطيني بالدولة والاستقلال والعودة وتحرير الأسرى .

كما ادانت ممارسات الاحتلال والمستوطنين في الأراضي الفلسطينية بما فيها العاصمة القدس الشريف وما تتعرض له من محاولات للتهويد وسياسة التطهير العرقي والعنصري وعمليات الهدم والطرد وقالت انها تنظر بخطورة بالغة لقرار الاحتلال الأخير بتوسيع ساحة البراق إمعاناً في طمس معالم المدينة المقدسة وتهديد المسجد الأقصى المبارك ، وهنا لا شرعية للاستيطان جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 .، مؤكدة أنه لا مفاوضات إلا بعد وقف كامل لكافة الأنشطة الاستيطانية في الضفة الغربية والقدس الشريف .

كما اكدت رفضها للصفقات التي تبرم مع الاحتلال من اجل وقف مؤقت وجزئي للاستيطان غير الشرعي وغير القانوني في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة ولمدة ثلاثة أشهر غير قابلة للتمديد واستبعاد القدس ، والدعم العسكري اللامحدود.