وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"اعلام الداخلية في المقالة" يزور عدد من المؤسسات الإعلامية بغزة

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 18:53 )
غزة - معا- نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية والأمن الوطني التابعة للحكومة المقالة صباح اليوم الاثنين جولة زيارات لعدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية العاملة المحلية منها والعربية والدولية العاملة في قطاع غزة.

وشملت الجولة زيارة كل من مكتب وكالة معا الإخبارية المستقلة بقطاع غزة , كما زار الوفد مكتب قناة المنار الفضائية اللبنانية في قطاع غزة و إذاعة ألوان المحلية بالإضافة لزيارة مقر إذاعة صوت القدس بغزة.

وضم وفد العلاقات العامة والإعلام بالداخلية المقالة المهندس إيهاب الغصين مدير عام دائرة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام في الدائرة.

وأوضح المهندس إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المقالة أن الزيارة جاءت انطلاقاً من حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي أطلقتها الوزارة في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتوطيداً لأواصر التعاون الإعلامي المشترك مع كافة الوسائل الإعلامية العاملة في قطاع غزة.

وأشار الغصين إلى أن الزيارة تهدف لتوطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الإعلامية والصحفية والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وإبداء ملاحظاتهم حول عمل الوزارة وأجهزتها وإداراتها وملاحظاتهم حول حملة مواطن كريم وشرطي حكيم التي أطلقته الوزارة قبل أربعة أسابيع وتتواصل طيلة خمسين يوماً.

وأكد المهندس الغصين أن جولة زيارات الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية في الحكومة المقالة ستتواصل لتشمل كافة المؤسسات الإعلامية العاملة في القطاع طيلة أيام الحملة المستمرة على مدار خمسين يوماً وتنتهي في السابع والعشرين من ديسمبر (كانون أول) المقبل.

وقدم الوفد الزائر للمؤسسات هدية رمزية عبارة عن خارطة لفلسطين بالاضافة الي بعض الملصقات المتعلقة بحملة كرامية المواطن وهيبة الشرطة.