وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكبر تغطيه اعلاميه لمباراة كرة قدم في هذا الكلاسيكو

نشر بتاريخ: 29/11/2010 ( آخر تحديث: 29/11/2010 الساعة: 22:30 )
بيت لحم - معا - موقع ريال مدريد - سوف يكون 891 من المهنيين ووسائل الإعلام من (الكتاب والمصورين والمعلقين والفنيين) الذين سيحضرون لتغطية هذه الليلة على ملعب نو كامب في مباراة برشلونة وريال مدريد. وكانت طلبات الاعتماد للمباراة أمطرت قسم الصحافة في النادي الكتالوني لتغطية هذا الحدث وستكون 72 من وسائل الاعلان المطبوعه و39 محطة تلفزيون و22 محطه اذاعيه ستشهد الكلاسيكو . لاأحد يريد أن يغيب ، أو بالأحرى ، لا أحد يريد يوقف تغطية هذه المباراة التي ستقرر لحظة زعيم هذا الدوري. وقد تم بالفعل حضور 159 من كافة وسائل الاعلام ، وتشمل ما يقرب من 900 شخص من المهنيين المعتمدين في العرض المقدم من برشلونة على كافة المعلومات عن اللعبة.

الاراده والعمل في هذا الكلاسيكو تدعو 159 من وسائل الاعلام 72 من الصحف ووكالات الأنباء و 22 من المحطات الإذاعة و 39 من القنوات التلفزيونيه و26 ، الناجمة عن والكتاب والمصورين والمعلقين والفنيين ما مجموعه 891 من المهنيين سيجتمعون الليله في كامب نو.العديد من وسائل الإعلام بمناسبة لقاء برشلونة وريال مدريد تضاعفت عدد الموظفين.

وبالإضافة إلى ذلك ، هذه المباراة ستغطي عادة مناطق محددة في الإذاعة والتلفزيون والصحافة المطبوعة من 28 بلدا مختلفا عن تلك التي وجدت في قطر والمكسيك ورومانيا وبولندا واليابان وروسيا والصين وصربيا وأندورا وتركيا .