وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل لمشروع مساحات صديقة للطلائع في نادي الطفولة السعيدة

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 07:23 )
نابلس -معا- نظمت مؤسسة النيزك ورشة عمل في نادي الطفولة السعيدة بمخيم بلاطة في محافظة نابلس استهدفت المشاركين في مشروع مساحات صديقة للطلائع .

وذكرت سوسن صبيح منسقة المشروع ان هذه الورشة ناقشت قطاع المواصلات وكافة المشاكل المتعلقة فيه وانها تأتي في سياق ورش العمل والفعاليات المقدمة الى الطلائع في كافة الاندية والمراكز التي تستهدفها مؤسسة النيزك في انشطتها ضمن برنامج الباحث الصغير.

من ناحيته قال منصور ذوقان احد المشاركين ان الورشة كان تفاعلية حيث احتوت على العديد من الفقرات وعرض تقديمي لخطوط السير من الجو ومواقع حدوث الازمات والاختناقات المرورية ، واغنية راب تتحدث عن الموضوع وتوزيع استمارات في نهاية الورشة هدفت الى معرفة درجة وعي الاطفال والطلائع بالمرور والمواصلات .

وشكر مدير النادي جمال شتيوي مؤسسة النيزك على مثل هذه الورش والانشطة والتي تستهدف التجمعات والمناطق المهمشة ، ودعا الى الاكثار من هذه الفعاليات الارشادية والتوعوية واستهداف المدراس كذلك في مثل هذه الانشطة .

يذكر ان مشروع مساحات صديقة للطلائع ينفذه نادي الطفولة السعيدة بدعم من اليونيسيف واشراف اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومؤسسة تامر ومؤسسة النيزك ومركز العمل التنموي "معا" .