وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: حفل وداع واستقبال لمديري جهاز الامن الوقائي

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 16:14 )
قلقيلية- معا- نظمت المؤسسة الأمنية في محافظة قلقيلية اليوم الثلاثاء، حفل وداع لمدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة قلقيلية العقيد حمدي أبو كامل، واستقبال للعقيد سعيد عطاري المدير الجديد للجهاز، في صالة الأمراء بالمدينة.

حضر الحفل الذي ابتدأ بالقرآن الكريم فالسلام الوطني، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، ونواب المجلس التشريعي عن المحافظة، وقائد المنطقة العقيد إبراهيم حنيحن، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، والعميد أمين السويطي الذي مثل قائد الجهاز، مدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم، وضباط صف وأفراد الأجهزة الأمنية، ومدراء الدوائر الرسمية.

ورحب المحافظ بالقائد الجديد العقيد سعيد العطاري، مشيداً بدور قائد الجهاز السابق العقيد حمدي أبو كامل مثمناً صلابة موقفه، في تثبيت الأمن والأمان.

وقال المحافظ "يأتي هذا الاحتفال احتفاءً ووفاءً لقائدي من قادة الأجهزة الأمنية الذين عملوا وبصمت لتجنيب هذا الوطن فتن الأجندات الخارجية والداخلية".

بدوره نقل العميد أمين السويطي تحيات اللواء هب الريح قائد الجهاز، مثمناً دور الأجهزة الامنية في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، نافياً ما تشيعه بعض المواقع الالكترونية من أن التنقلات في الجهاز تأتي بسبب خلافات داخلية قائلا "ان قيام الجهاز بتدوير القيادة يأتي في سياق تطوير عمل الجهاز وتعميم التجارب الناجحة على باقي المناطق".

من جانبه وفي كلمته عن جهاز الأمن الوقائي قلقيلية، شكر النقيب صالح نزال كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال، مؤكداً أن ضباط الأمن الوقائي دائماً هم العين الساهرة التي تحمي هذا الوطن.

من ناحيته ثمن النقيب هشام ملوح في كلمته نيابةً عن المؤسسة الأمنية في المحافظة الدور الذي قام به العقيد حمدي أبو كامل، خلال فترة خدمته في محافظة قلقيلية، بالتعاون مع مدراء المؤسسة الأمنية، متمنياً للمقدم العطاري التوفيق والنجاح، مؤكدا على وحدة المؤسسة الأمنية.

وفي نهاية الاحتفال وزعت الشهادات والدروع التقديرية على المدير السابق والمدير الجديد من مؤسسات المحافظة.