وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنويه حول خبر اطلاق موقع "طقس فلسطين"

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 18:01 )
تنويه حول خبر اطلاق موقع "طقس فلسطين"
بيت لحم- معا- نشرت وكالة "معا" بتاريخ 22-11-2010 خبرا حول اطلاق موقع الكتروني فلسطيني مخصص بالكامل لاخبار البيئة والمناخ واسمه "طقس فلسطين"، وتضمن الخبر اقوالا لمدير وصاحب الموقع والقائمين عليه، وكان من اقوالهم انه اول موقع فلسطيني من هذا النوع واقوال اخرى نشرتها "معا" كما وردت.

بعد نشر الخبر تلقت "معا" من المكتب الاعلامي لموقع آخر اسمه "طقس فلسطين" ردا على ما جاء في خبرها المذكور اعلاه، ونشرته، وجاء في هذا الرد انهم هم الموقع الاول من هذا النوع وليس الموقع الجديد، ووجهوا اتهامات وادعاءات على اصحاب الموقع الذي ورد في الخبر الاول وطالبوهم بتغيير اسم موقعهم.

بعد ذلك تلقت "معا" رسالة ونشرتها، من مدير وصاحب الموقع الذي اعلن عن انطلاقه في 22-11، يرد فيها على ما ورد في رد المكتب الاعلامي، وسجل فيها تحفظه واستهجانه مما ورد في رد المكتب الاعلامي من اتهامات باطلة ومغالطات علمية وقانونية حسب ما جاء في رسالته.

ان وكالة "معا" تود التوضيح انها تعاملت مع الموضوع كخبر مفيد للقراء، وانها انطلاقا من احترامها للآراء المختلفة نشرت الرأيين المعبرين عن وجه نظر الطرفين كما وردا منهما، و "معا" ليست في موقع الحكم بينهما، ولدينا في فلسطين الطرق الحضارية والرسمية لحل اشكالات ملكية العلامات التجارية.

لذى اقتضى التنويه.