وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني يتسيد بطولة الراحل أبو ناعسة

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 22:15 )
جنين- معا- عصري فياض- تحت رعاية العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين، نظمت دائرة العلاقات العامة في قيادة الأمن الوطني في جنين بالشراكة مع جمعية شركاء في التنمية المستدامة بطولة الراحل حسن أبو ناعسة بكرة القدم تحت شعار " للجميع الحق في التعليم " والتي جرت على ملعب مدرسة حطين الثانوية بمشاركة أربعة فرق وهي الأمن الوطني والتربية والتعليم وجامعة القدس المفتوحة ونادي دير غزاله،وقد كان نظام اللعب نصف دوري وجاءت النتائج النهائية على النحو التالي:

الأمن الوطني+ دير غزاله 3/صفر

الأمن الوطني+ التربية 3/3.

الأمن الوطني + جامعة القدس المفتوحة / مركز جنين 3/1

وبذلك يكون فريق الأمن الوطني قد تصدر البطولة برصيد سبع نقاط وحل ثانيا فريق التربية والتعليم برصيد خمس نقاط، والقدس المفتوحة برصيد أربعة نقاط.

وفي نهاية البطولة التقى قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة بالفرق المشاركة بحضور الرائد محمود علاونة مدير العلاقات العامة في قيادة منطقة جنين وكميل الخالدي مدير جمعية شركاء في التنمية المستدامة في محافظة جنين، وقد بارك العميد عصيدة للفائزين والمشاركين قائلا ، إن الرياضة تعتبر هي شريان حيوي للتواصل بن أبناء الجهاز الأمنية وقطاعات المجتمع المدني.

وأضاف إننا في قيادة منطقة جنين نسعى على الدوام من اجل توفير الأمن لكافة المواطنين، وتعزيز التلاحم والتكامل بين قيادة المنطقة وقطاعات الشعب الفلسطيني ومؤسساته المدنية، لان ذلك هو السيبل الوحيد الذي يقوينا جميعا ، ويمهد الطريق نحو بلوغ أهداف شعبنا المشروعة. وثمن عصيدة دور كل القائمين على إنجاح هذه البطولة خصوصا الحكم الدولي سليم السعدي.

وفي نهاية الاجتماع قام العميد عصيدة بتقليد الفريق الفائز الأول الأمن الوطني بكأس المرتبة الأولى وميداليات، وكأس المركز الثاني وميداليات لفريق التربية والتعليم ، وميدالية أفضل لاعب بالبطولة للاعب عطية جعايصة من جامعة القدس المفتوحة، وميدالية أفضل حارس مرمى لهيثم زكارنة حارس نادي دير غزاله، وميدالية هداف البطولة للاعب سائد حوشية من فريق التربية والتعليم.

برز من البطولة إبراهيم أبو جويد و محمود أبو هولة من الأمن الوطني، وفراس أبو عيد وإسحاق الكيلاني من التربية والتعليم وسمير السعدي وعطية جعايصة من القدس المفتوحة وهيثم زكارنة من نادي دير غزاله.

حكم البطولة كل من الحكم الدولي سليم السعدي / الأمن الوطني ، واسحاق الكيلاني واحمد ألعبادي وماجد علاونة من التربية والتعليم.

اشرف على البطولة الحكم الدولي سليم السعدي ونور الدين أبو الرب.