وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة سلة الاناث في تربية طوباس

نشر بتاريخ: 30/11/2010 ( آخر تحديث: 30/11/2010 الساعة: 22:19 )
طوباس- معا- عصري فياض- أفادتنا نجود دراغمة مسؤولة العلاقات العامة في مركز الشهيد صلاح خلف أن المركز استضاف بطولة السلة لمدارس إناث تربية طوباس للمرحلتين الأساسية والثانوية تحت رعاية مدير التربية والتعليم موسى زكارنه وبحضور رئيس قسم النشاطات في تربية طوباس امجد خضيري ومشرف النشاط الرياضي محمد دراغمه.

وقد شاركت في البطولة جميع مدارس تربية طوباس وهي طوباس الاساسيه وطمون الاساسيه وأبو ذر الغفاري وبردله الثانوية وتياسير الثانوية وطمون الاساسيه الثانية والفارعة الثانوية للمرحلة الاساسيه والعليا.

وقد تم تقسيمهم إلى الفرق المشاركة مجموعتين وتأهل للمجموعة الأولى مدرسة طمون الاساسيه الثانية ومدرسة الفارعة الثانوية للمباراة النهائية وقد فازت طمون الاساسيه الثانية بالمركز الأول ومدرسة الفارعة الثانوية بالمركز الثاني.

أما المرحلة الثانوية فقد شاركت أربع مدارس ونظمت البطولة بنظام النصف دوري وكان ترتيب المراكز الأولى على النحو التالي:

المرحلة الثانوية:
المركز الأول: طوباس الاساسيه.
المركز الثاني: طوباس الثانوية.

ألمرحله الاساسيه العليا
المركز الأول: طمون الاساسيه الثانية.
المركز الثاني: مدرسة الفارعة الثانوية.

وقد شاركت في الإشراف ومتابعة وتحكيم البطولة معلمات التربية الرياضية واللجنة الرياضية.

من جهة أخرى قالت دراغمة أن المركز استقبل مدرسة بنات رافات الثانوية في محافظة سلفيت وذلك ضمن رحله علميه وثقافيه للمدرسة بمشاركة 50طالبه، وقد تم تعريفهم بتاريخ المركز من قبل نجود دراغمه ومرافقه حيث قاموا بزيارة جميع المرافق بما في ذلك جناح الزنازين.

وقام رائد جعايصه مدير دائرة المنشات الرياضية بشرح مفصل عن جناح الزنازين كونه كان احدي معتقلي هذا المكان الذي كان معتقل وأصبح في ظل وزارة الشباب والرياضة مركز لإعداد القادة وقد تحدث جعايصه عن تجربته النضالية داخل السجن والمعاناة التي عاناها وعاشها هناك، ومن ثم قامت الطالبات بقضاء وقت ممتع وجميل داخل حديقة الأطفال في المركز.