وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطوباسي وديوان الرئاسة يسلمان مساعدات انسانية لاهالي قرية يرزة

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 09:47 )
طوباس- معا- قام محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي أمس الثلاثاء، وبمشاركة موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات، وظافر النوباني مدير عام المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، بتوزيع مساعدات عينية للمواطنين المتضررين في خربة يرزة، والتي تعرضت قبل أيام لعملية مداهمة وهدم وتخريب طالت ممتلكات العديد من أهالي الخربة، ومسجد القرية.

وثمن المحافظ طوباسي، لديوان الرئاسة هذه المساعدة العينية المقدمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، والتي استهدفت أهالي خربة يرزة.

وأشار الطوباسي، إلى أن من شأن هذه المساعدات العينية دعم المواطنين، وتعزيز صمودهم في مواجهة الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف وجودهم في المنطقة عبر محاولات مستمرة للهدم والترحيل والتهويد.

وشكر المحافظ، باسم الرئيس الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لما تقدمه من مساعدات لأبناء شعبنا والتي من شانها دعمهم وتعزيز صمودهم.

من جهته، أشار موفق دراغمة إلى أن هذه المساعدات تأتي تلبية لتوجيهات الرئيس بتقديم هذه المساعدات، كإغاثة عاجلة وطارئة لأهالي خربة يرزة والأغوار بشكل عام تعزيزا لصمودهم وثباتهم في أرضهم.

وأوضح دراغمة، بأن هذه المساعدات المقدمة من الهيئة الأردنية الهاشمية، تعد مكرمة من مكارم الرئيس الرامية إلى دعم المواطنين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم.

وأوضح ظافر النوباني مدير عام المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، بأن هذه المساعدات تأتي في إطار التواصل مع المواطنين الصامدين في وجه إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

كما بين، بين أن هذه المساعدات جاءت تلبية لتعليمات الرئيس، القاضية بدعم مواطني يرزة والأغوار تعزيزا لصمودهم في وجه الإجراءات الإسرائيلية ولتثبيتهم على أرضهم.

وثمن النوباني، جهود الرئيس أبو مازن والملك عبدا لله الثاني، والتي أثمرت عن توفير هذه المكرمة للمواطنين المتضررين من إجراءات الاحتلال في محافظة طوباس والأغوار الشمالية.