وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثانوية الإسلامية تفوز ببطولة كرة السلة لمدارس نابلس

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 12:08 )
نابلس- معا- للمرة الرابعة على التوالي حققت المدرسة الثانوية الإسلامية المركز الأول في بطولة محافظة نابلس لكرة السلة التي نظمتها اللجنة الرياضية في مديرية التربية والتعليم، حيث دخل الفريق البطولة منتشياً بالفوز على مدى ثلاث سنوات سابقة.

وجرت البطولة على ملاعب المدرسة الصلاحية، شارك فيها 10 فرق، وعلى نظام المغلوب من مرة واحدة، وكانت نتائج المدرسة الثانوية الإسلامية على النحو التالي:
الفوز على مدرسة بزاريا بنتيجة 25/16 حيث برز في اللقاء هشام الساحلي وزيد أبو سير، وفي مباراة قبل النهائي التقت مع مدرسة الجاحظ وفازت عليها بنتيجة 22-8 وبرز في اللقاء رامي عناب وعبد الرحيم شيخة.

وفي المباراة النهائية التقت مع مدرسة صرة حيث كان اللقاء قوياً استطاع فريق المدرسة الثانوية الإسلامية من إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 27-25 لتظفر بكأس البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

علماً بأنه سبق البطولة الإعداد الجيدة والتدريبات المكثفة واللقاءات الودية تحت قيادة المدربين خلدون عصيدة ومحمد جود الله، وبدعم من مدير المدرسة طلب ذوقان ورعاية وتشجيع جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول الذي يولي اهتماماً كبيرا وعطاء مميزاً يجعل المدارس الإسلامية ذو رسالة شاملة ونتائج متفوقة.