وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برلمان الشباب بنابلس يفتتح حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 12:29 )
نابلس- معا- قام عدد من ممثلين برلمان شباب فلسطين في محافظة نابلس بزيارة إلى مقر المحافظة للتوقيع على وثيقة الدعم للثوابت الوطنية والرئيس محمود عباس وضم الوفد نعمة عجوري منسقة الحملة في محافظات الوطن وسلوى رمضان عضو برلمان شباب فلسطين ورائد الدبعي مسؤول العلاقات الدولية في البرلمان ووضاح الشاعر منسق الحملة في محافظة نابلس وذلك من خلال حملة نحن "الشباب لنا كلمة".

وكان في استقبالهم محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وتيسير نصرالله وفي بداية اللقاء تحدث ممثلين البرلمان عن الحملة وأهدافها في هذا الوقت الذي تمر بة قضيتنا والتأكيد على الثوابت ودعم خطوات الرئيس محمود عباس في خياراته.

ورحب المحافظ اللواء جبرين البكري بأعضاء البرلمان وأكد على الحملة التي يقومون بها في كل محافظات الوطن داعيا كل الشعب الفلسطيني لدعم هذه الحملة والتوقيع على الوثيقة حيث وقع المحافظ على الوثيقة إضافة الى العديد من موظفي المحافظة الذين بادروا للتوقيع عليها دعما وتأييدا للثوابت الوطنية والرئيس محمود عباس.

هذا وتنطلق حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس في كافة محافظات الوطن وذلك تعبيراً عن المشاركة السياسية لشباب فلسطين مع صناع القرار الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وستستمر هذه الحملة لتشمل مختلف شرائح شعبنا في الوطن.