وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو حماد: مباراة الجمعة مع العميد سيكون لها طابع أخر

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 17:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أكد سليم أبو حماد، رئيس نادي ترجي واد النيص، أن مباراة الجمعة القادم التي ستجمع فريقه مع شباب الخليل"العميد" ضمن الجولة التاسعة من دوري "القدس" للمحترفين على ملعب الحسين، سيكون لها طابع أخر عن مباراة الأمس التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل السلبي وذلك ضمن بطولة كأس المحترفين.

وقال ابو حماد "صحيح اننا بطل للكأس للموسم الماضي، ويهمنا ان نحافظ على اللقب، ولكن بالتأكيد مباراة يوم الجمعة هي أهم لدينا، فيهمنا ان نرفع رصيدنا من النقاط خلال الدوري للمحافظة على مراكز متقدمة"، مشيرا ان مباراة الجمعة لن تكون سهلة لفريقه وخاصة انها ستجري على ملعب الحسين الذي يعد ملعبا بيتيا لشباب الخليل.

وحول تقيمه لمباراة أمس التي جرت على ملعب الخضر، قال ابو حماد "ان الفريقين ظهرا بمستوى متوسط، وخاصة في ظل الغيابات، حيث غاب عن الترجي أربعة لاعبين وهم اشرف نعمان، سميح يوسف، احمد جمال وجهاد صقر، فيما غاب عن الشباب بشار السيد وحسام زيادة وفايز عسيلة وأيمن الهندي.

وبالنسبة لربط الإنذارات بالدوري والكأس، قال ابو حماد، انه سيترتب على ذلك بعض الايجابيات والسلبيات على الفرق.

وأكد ان الجهاز الفني للفريق سيركز خلال الكأس على إشراك لاعبي الاحتياط لزيادة الاحتكاك والخبرة لديهم، مشيرا انه تم إشراك وليد عمر وخضر جمال يوم امس وهما من لاعبي الاحتياط، وظهرا بشكل جيد خلال اللقاء.