وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدورة يتوجه الى الامارات لحضور نهائي بطولة الشرق الاوسط للراليات

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 15:26 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- غادر ارض الوطن ظهر اليوم، رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية خالد قدورة متوجها الى الامارات العربية المتحدة، لحضور نهائي بطولة الشرق الاوسط،الجولة الختامية، للراليات والتي ستقام في دبي صباح اليوم، الثاني من كانون الاول.

حيث سيلتقي قدورة على هامش البطولة عدد من المسؤولين العرب والاجانب لوضعهم في صورة البطولة التي ستقام خلال شهر ايار القادم على ارض اريحا، سباق الدراجات النارية وبمشاركة كل من الامارات والبحرين وقطر تونس والمغرب، اضافة الى تقديم مخطط مضمار اريحا الدولي على قطعة الارض التي تكرم الرئيس ابو مازن بتخصيصها لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، التي تبلغ مساحتها 30 دونم.

وأكد قدورة بأن محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات ورئيس نادي الامارات لرياضة السيارات قد وجهة الدعوة لرئيس اتحاد رياضة السيارات من أجل حضور نهائي بطولة الشرق الاوسط، والذي بدورة ايضا أكد دعمه وتأيده لسباق الدراجات النارية الذي سيقام على ارض اريحا في الاول من ايار المقبل.

وبعد وصوله الى الاراضي الاردنية قام قدورة باجراء كل ما يلزم من ترتيبات فنية بخصوص الوفد الفلسطيني الذي سيغادر خلال الاسبوع القادم، الى الاراضي الاردنية للمشاركة في بطولة العقبة لسباق سرعة السيارات.

ومن المتوقع عودة قدورة مساء يوم الاحد من أجل حضور حفل التكريم الذي تقيمه مؤسسة شارك لتكريم افضل عشر شخصيات قامت بدورها الفاعل على مدار عام 2010 في تقديم الخدمة التطوعية.

ويعتبر قدورة من بين تلك الشخصيات المكرمة بعد ان تم اختيارة من بين 200 شخصية تقدمت لاختيار افضل الشخصيات، وقامت لجنة مختصة بفرز الطلبات وتم اختيار عشر شخصيات تطوعية.

والجدير ذكره ان بطولة الشرق الاوسط للراليات وصلت محطتها الاخيرة على الاراضي الاماراتية بعد أن بدأت في قطر، الجولة الاولى، وكانت الجولة الثانية قد انتهت في الكويت، لتنتهي الجولة الثالثة في الاردن، اما الجولة الرابعة فاكنت في السعودية، والخامسة في لبنان، والجولة السادسة كانت في لبنان لتختتم جولات العام 2010 لسباق الدراجات النارية في الامارات.