وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحه يجتمع بالمنظمين دلاسال وجمعية الشبان المسيحية

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 19:20 )
بيت لحم - معا - أستعدادا لأنطلاق فعاليات بطولة الميلاد للسباحه 2011 بالثاني من مطلع العام القادم عقد الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية في مقر نادي دلاسال بيت لحم اجتماع مطول تناول أخر الاستعدادات لأنطلاق فعاليات بطولة الميلاد للسباحة والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها يوم الأحد الموافق 2/1/2011 في حمام السباحه التابع للمركز المجتمعي في جمعية الشبان المسيحية بمدينة بيت ساحور .

وسينظم البطولة كل من نادي دلاسال بيت لحم وجمعية الشبان المسيحية تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية ولجنة الحكام المركزية للسباحة .

وقد عقد الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل والأعضاء ناصر توتنجي , فواز زلوم , أمجد كيوان ورائد ميلاد , فيما حضر من نادي دلاسال رئيس النادي نضال أبو عياش وأعضاء مجلس الإدارة أيلي سمور , فلادمير خروفة , ريتشارد الياس وميشيل رحيل , كما وحضر الاجتماع إبراهيم الأطرش مشرف البرامج والأنشطة الرياضية مندوبا عن جمعية الشبان المسيحية .

هذا وقد تم الأتفاق خلال الاجتماع على أن تنطلق عملية الأحماء للبطولة في تمام الساعة التاسعة صباحا وتليها فعاليات البطولة في تمام الساعة العاشرة للذكور والإناث في حركات السباحه الأربعة الفراشة والظهر والصدر والحرة لمسافة 50م , وتم خلال الاجتماع تقسيم الفئات العمرية من مواليد عام 1994 فما دون , مواليد 95 , 96 , 97 , 98 , 99 , 2000 , 2001 , 2002 فما فوق .

وتم الأقرار بعدم أشراك أي سباح لا يحمل البطاقة الممغنطة الخاصة بالسباحين , مع أمكانية كل نادي أشراك العدد الذي يرغب به من المشاركين في كل فئة عمرية على أن تحتسب نتيجة أفضل مشاركين لنفس السباق .

هذا ومن المقرر أن تحتسب االنقاط وفقا لتوجيهات الاتحاد الدولي للسباحة و هي : المركز الاول 25 نقطة , المركز الثاني 20 نقطة , المركز الثالث 16 نقطة المركز الرابع 13 نقطة المركز الخامس10 نقاط , المركز السادس 7 نقاط , المركز السابع 5 نقاط , المركز الثامن 3 نقاط , المركز التاسع 2 نقطة , المركز العاشر نقطة واحدة .

فيما ستقدم الكؤوس للفرق الحائزة على المراتب الثلاث الاولى وذلك خلال الحفل النهائي للبطولة والذي سيقام في الساعة الرابعة من ظهر نفس اليوم .