وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا يتفقد سير العمل في إستاد وفا الرياضي

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 12:59 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - تفقد زهران أبو قبيطة رئيس بلدية يطا اليوم الخميس إستاد الشهيد وفا الرياضي، ويرافقه الدكتور حسام عمرو، والمهندس بلال إحريبات عن مؤسسة CHF الدولية، وعن مديرية الحكم المحلي المهندس عماد أبو رجب، وعن الطاقم الهندسي في البلدية مدير دائرة التخطيط المهندس إبراهيم الشامسطي، والمهندس خليل أبو عرام، ونائب رئيس البلدية د. أحمد إعطية، وعضو المجلس البلدي طلال الهريني، والمدير الفني لفريق شباب يطا الرياضي الكابتن جمال أبو فنار، ومن الجماهير الرياضية المؤازرة للفريق إياد أبو فنار، وذلك للاطلاع على سير الأعمال التطويرية والتأهلية في الإستاد تزامناً مع الاستلام الأولي لمشروع الأعمال الخارجية الممول من USAID وبإشراف مؤسسة CHF الدولية.

وقام ابو قبيطة بتفقد الملعب ومرافقه الداخلية والخارجية والاطلاع على سير الأعمال في المشاريع الأخرى الجارية به من إنشاء وتشطيب والممولة من وزارة المالية ومؤسسة إنقاذ الطفل.

واستمع أبو قبيطة إلى شرح مفصل من المهندس المشرف عن آخر المستجدات المرتبطة بأعمال المرحلة الأولى في تطوير الإستاد، منوهاً إلى ضرورة انجاز كافة الأعمال والصيانة والاستعداد للمراحل القادمة لانجاز هذا الصرح الرياضي على مستوى مدينة يطا والوطن.