وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين العام بالمقالة يبحث مع "جوال" سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 16:43 )
غزة- معا- أجرى وفد من ديوان الموظفين العام بالمقالة، اليوم الخميس يتقدمه محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام زيارة رسمية إلى مقر شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، في إطار سعي الديوان لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

ورافق المدهون في زيارته، سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين العام، وخالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، وباسم شراب مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير، بالاضافة إلى أحمد أبو العمرين مدير المشاريع.

وكان في استقبال الوفد، يونس أبو سمرة مدير عام جوال - فرع غزة، وهشام مرتجى مدير العناية بالزبائن، ورامي الأغا مدير التسويق، وبسام العديني مدير الهندسة في الشركة.

وقدم أبو سمرة، خلال الزيارة شرحاً مفصلاً حول انجازات شركة جوال، متطرقاً في حديثه إلى تداعيات الحصار والصعوبات التي تواجه الشركة في تقديم خدمات أكثر تميزاً للمواطنين الفلسطينيين.

بدوره أعرب المدهون، عن سعادته بهذا اللقاء مثمناً دور جوال في تقديم خدماتها للشعب الفلسطيني، قبل أن يؤكد على عراقة الشركة وكونها ركناً هاماً في قطاع غزة وعنواناً رئيساً من عناوين الشعب الفلسطيني.

وتابع المدهون، مؤكدا على أن شركة "جوال" تمثل نموذجاً للإبداع المتواصل في ظل مواكبتها المستمرة للتطورات المختلفة، مشيرا الى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تقديم ديوان الموظفين العام الشكر والتقدير لشركة "جوال" على مواقفها الداعمة للديوان ودوائره المختلفة.

وأعرب المدهون، عن آماله في حذو باقي الشركات الفلسطينية الكبرى، حذو شركة "جوال" في دعمها للمؤسسات الفلسطينية، لتصبح هذه الشركات على تماس مع كافة القطاعات والشرائح الفلسطينية المختلفة.

واختتم محمد المدهون حديثه، بالتأكيد على ضرورة تعزيز علاقات ديوان الموظفين العام بشركة "جوال"، وأهمية إيجاد آفاق التعاون المشترك بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة بما يضمن مزيداً من التطور في مختلف المجالات.

وتطرق الاجتماع، إلى الدورات التدريبية التي يعقدها ديوان الموظفين العام، وسط تقديم دعوات إلى شركة "جوال" للمشاركة في هذه الدورات التدريبية، إضافة إلى المشاركة في مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الثالث الذي يعتزم الديوان عقده في يناير من العام الجديد.