وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تون هولشوف للقائمين على الفروسيه الفلسطينيه والفرسان ان يفخروا بانجاز

نشر بتاريخ: 02/12/2010 ( آخر تحديث: 02/12/2010 الساعة: 19:15 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - قال الحكم الدولي للفروسية تون هولشوف "إن الفروسية الفلسطينية تخطو خطوات وتقفز قفزات واثقه ومدروسة، وهي في تطور مطرد وهي تعرف الى اين تسير، هذا ما لمسته انا شخصيا خلال ثلاث بطولات نظمت هنا في فلسطين في نادي اريحا للفروسيه وكان لي شرف الاطلاع على هذه التجربه وبشكل واضح واقل ما يقال فيها انها تتحدى الصعاب وتتطلع الى المستقبل بتحدي كبير .

وأضاف هلشوف أقول وبكل صدق وصراحه ان ما لمسناه وشاهدناه هنا من اتقان رائع في التخطيط والتنظيم والاداره الحازمه التي تتطلع الى النجاح بلا تردد، يدلل بما لا يدع مجالا للشك عن عقليه علميه عمليه وعبقريه في التصميم واراده في النجاح للوصول الى الاهداف المرجوة، ولمسنا بشكل واضح روح الفريق الواحد في العمل الذي كان متناغما في كل خطوطه.

وأكد هولشوف أن عروض نادي اريحا للفروسيه هي وبحسب خبرتي ومعرفتي الاكيده فان هذه النشاطات لا تقل اهميه عن عروض اوروبا وهي تصنف وتعد من عروض بدرجة(ب) من حيث جودة الخيول وتطورها عن المرات السابقه وتطور مستوى الفرسان والعارضين، وبالعادة هذه النشاطات تكون منهمكه ومشاركه بها جهات عامه وخاصه عديده حتى تحقق نجاحا كنجاح بطولات فلسطين. وشكر الحكم الدولي المسؤولين الفلسطينيين الذين التقاهم وعلى راسهم د صائب عريقات ود خلود دعيبس ومحافظ اريحا الذين منحوهم من الوقت ليشرحوا لهم عن تطور الفروسيه في فلسطين .

والجدير ذكره أن الحكم هولشوف هولندي حضر إلى فلسطين ثلاث مرات وادار لقاءات للفروسية فيها .