وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشاطئ يعمق جراح الهلال ويفوز عليه بالثلاثة

نشر بتاريخ: 03/12/2010 ( آخر تحديث: 03/12/2010 الساعة: 20:21 )
غزة- معا- جهاد أبو قينص- عمق خدمات الشاطئ جراح الهلال الغزي بعد فوزيه عصر اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم - محافظات غزة - وجاءت المباراة متوسطة المستوى مع أفضليه نسبيه للشاطئ والذي اعتمد على تحركات أدهم المقادمة وهمام أبو حسنين ومهيب أبو حيش الذي شكل إزعاجا على مدافعي الهلال أثمرت عن هدف التقدم عن طريق مهيب أبو حيش في الدقيقة 9 من بداية اللقاء عندما تلقى كرة ركنيه حولها أبو حيش برأسه داخل شباك إسماعيل المدهون حارس الهلال.

ولم تدم فرحه الشاطيء طويلا وإلا علاء عبد العال يعادل النتيجة عندما توغل وراوغ المدافعين وسدد الكرة قويه على يمين حارس مرمى الشاطئ أحمد أبو سليمان وفى الدقيقة 25 يتوغل همام أبو حسنين ويراوغ مدافعي الهلال وينفرد بحارس المرمى ويحرز الهدف الثاني للشاطئ .

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال في المباراة فأشرك مدرب الهلال رفيق صكيك للسيطرة على منطقة الوسط وتحسن أداء الهلال وبادل الشاطئ بالهجمات التي افتقدت للمسة الاخيرة.

وفي الدقيقة 52 يسدد أدهم المقادمه كرة صاروخيه مرت من فوق العارضة وفي الدقيقة 67 اهدر همام أبو حسنين فرصه ثمينة للشاطئ عندما سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى اسماعيل المدهون.

ورد عليه إحسان أبو دان من الهلال بهجمة اخذت طريقها الى خارج الملعب، وبعد ذلك أشرك مدرب الشاطئ إسلام سلامه بدلا من همام أبو حسنين بينما أشرك مدرب الهلال رفيق سكيك بدلا من علاء عبد العال حيث نشط لاعبو الهلال وحاولوا تعديل النتيجة ولكن الشاطئ فاجأ الهلال بهدف ثالث في الدقيقة 35 حمل توقيع أحمد سلامه عندما تلقى عرضية أدهم المقادمه لتنتهي المباراة بفوز الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حكم المباراة: الدولي عبد الفتاح العطار وساعدة محمد الشيخ خليل وصدقي شيخ العيد وأمين عويص رابعا.