وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتمام مراسم زفاف الشاب موسى عطون وإسلام طوطح في خيمة الاعتصام

نشر بتاريخ: 03/12/2010 ( آخر تحديث: 03/12/2010 الساعة: 21:11 )
القدس -معا- أقيمت مساء أمس الخميس جانب من مراسم زفاف الشاب موسى مروان عطون ابن شقيق النائب أحمد عطون على الآنسة إسلام عيسى طوطح ابنة شقيق النائب محمد طوطح في خيمة اعتصام النواب.

وحضر العديد من أبناء العائلتين مع العروسين للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة إلى جانب النائبين المقدسيين والوزير السابق خالد أبو عرفة المعتصمين لليوم 156 على التوالي. وأعرب النائب أحمد عطون عن سعادته المنقوصة بسبب عدم تمكنه من الخروج من خيمة الاعتصام لمشاركة أقربائه أفراحهم وأتراحهم. أما النائب محمد طوطح فتمنى للعروسين حياة مليئة بالحب وأن يرزقهما الله بالذرية الطيبة، موضحاً أن العديد من المناسبات السعيدة والحزينة مرت عليهم وهم في خيمة الاعتصام وقبلها حينما كانوا معتقلين في سجون الاحتلال.

من جانبه تحدث الوزير السابق خالد أبو عرفة في هذه المناسبة السعيدة عن أمله في أن تعم الأفراح كل بيت فلسطيني، موضحاً أن خيمة الاعتصام أصبحت عنواناً لكل المقدسيين.


وفد سلواني كبير من حمولة المحاريق المقدسية يزور خيمة الاعتصام

قام مساء أمس الخميس وفد من حمولة المحاريق المقدسية بزيارة خيمة الاعتصام للاطمئنان على النواب والوزير والإطلاع على أوضاعهم . وضم الوفد عدداً من وجهاء الحمولة يرأسهم الأستاذ وليد الغول الذين أكدوا على دعمهم لقضية النواب ووقوفهم إلى جانبهم، وأكدوا على دعمهم الكامل للنواب والوزير وأثنوا على صمودهم وثباتهم في مدينة القدس ووقوفهم في وجه المخططات الإسرائيلية الرامية لإبعاد المقدسيين ومصادرة ممتلكاتهم.

من جانبه رحّب الوزير السابق خالد أبو عرفة بالوفد المقدسي واعتبر أن هذه الزيارة تشكل حافزاً لهم للمضي قدماً في اعتصامهم، مؤكداً أنه وإخوانه النواب يستمدون عزيمتهم من الله عز وجل ثم من التفاف المقدسيين حولهم.

كما تناول الحضور الأوضاع الخطيرة التي تمر بها مدينة القدس وأحيائها، مؤكدين على ضرورة التكاتف والثبات في مدينة القدس والتصدي لمخططات الاحتلال.