وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية تواصل رعاية المباريات الودية بتوزيع الدروع التذكارية

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 10:21 )
غزة- معا- تواصل اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي رعاية المباريات الودية عن طريق توزيع الدروع التذكارية على جميع المساجد في منطقتها والتي تقيم مباريات ودية مع مساجد أخرى سواء من المنطقة أو من مناطق أخرى.

حيث أقيمت خلال الأسبوع الماضي سبع مباريات ودية وكانت النتائج كالتالي:
1- الغفران – أبي أيوب الأنصاري 12-8 المرحلة الجامعية.
2- الكنز- أبي أيوب الأنصاري 6-3 المرحلة الجامعية.
3- الشهيدين – ابوحصيرة 7-7 المرحلة الثانوية.
4- فلسطين – الشفاء 2-1 المرحلة الإعدادية.
5- أبي أيوب الأنصاري – الشفاء 2-0 المرحلة الإعدادية.
6- أبي أيوب الأنصاري – فلسطين 1-0 المرحلة الإعدادية.
7- أبي أيوب الأنصاري – فلسطين 3-2 المرحلة الابتدائية.

كما قامت اللجنة برعاية بطولة المحبة لمرحلة الشباب والتي أقامتها اللجنة الرياضية في شعبة حطين على ملعب نادي اليرموك الرياضي الأسبوع الماضي بمشاركة مساجد شعبة حطين وهي حطين – ابوهريرة – الروضة – حفصة والذي فاز بها بجدارة مسجد حطين بعد تغلبه في اللقاء النهائي على مسجد الروضة بنتيجة 5-2، حيث تم توزيع الدروع على الفرق الرياضية الأربعة المشاركة في البطولة.

يذكر انه يتم في نهاية كل مباراة توزيع دروع تذكارية مقدمة من اللجنة الرياضية المستضيفة للمباراة إلى الفريق المنافس وذلك برعاية اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي بغض النظر عن نتيجة المباراة بينهما.

من جهته أوضح الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي أن هذه الرعاية تأتي ضمن فعاليات اللجنة المتواصلة والتي تهدف إلى زيادة روابط المحبة والتعارف بين أبناء المساجد وتفعيل نشاط المباريات الودية في المنطقة، منوها إلى ضرورة مشاركة كل مساجد المنطقة في هذه الأنشطة.

يذكر أن اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي تضم كل احمد ابودياب – نافذ سعد – علي ابوعقلين – مصباح ابوشعبان – حازم عجور .