وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة يوم الطفل العالمي البكري يلتقي أطفال روضة نابلس

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 10:39 )
نابلس- معا- استقبل اللواء جبرين البكري مجموعة من أطفال مركز تدريب وروضة نابلس التابعة لوزارة التربية والتعليم، برفقة طاقم الروضة الأكاديمي، وذلك لتسليم المحافظ رسالة خطية باسم جميع أطفال فلسطين بمناسبة يوم الطفل العالمي.

وقد تلت مديرة المركز الرسالة، التي تؤكد وتذكر العالم بمعاناة أطفال فلسطين وتعبهم في مواجهة الجنود الإسرائيلين، الذين يحول دون مواصلة الاطفال لحياتهم الطبيعية.

وأشار الأطفال في رسالتهم، الى مقارنة أجروها بينهم وبين أطفال العالم، وناشدوهم أن يلفتوا أنظار مسؤوليهم وذويهم إلى أن هناك أطفالا يعيشون تحت الاحتلال في فلسطين، ويمنعهم الاحتلال من كافة حقوق طفولتهم بدون وجه حق، ويعتدون على طفولتنا البريئة وحقنا في التعليم.

وخاطب الاطفال المحافظ، مطالبين إياه بإيجاد أماكن مناسبة لهم للترويح عن أنفسهم، كأطفال يستحقون أن يجدوا مكانا للعب وممارسة هوايتهم.

واختتم الاطفال، رسالتهم بمناشدة المحافظ أن يوصل صوتهم للعالم وأن يخبر العالم بأنهم أطفالا، يريدون أن يأكلوا ويلعبوا ويناموا ويتعلموا بأمن كما يعيش باقي أطفال العالم.

وبعد تلاوة الرسالة من مديرة المركز استمع البكري، لملاحظات الأطفال الذين طالبوه بأن يساعدهم في وقف اعتداءات المستوطنين على أهاليهم وهم يقطفون ثمار الزيتون.

واحتضن البكري الأطفال، مخاطبا إياهم بأبنائي، واعدا بأن يوصل رسالتهم للعالم بأسره، وأن يعمل على مساعدتهم بأن يعيشوا طفولتهم بأمن وسلام، ليكونوا رجال ونساء المستقبل الحر الواعد، وثمن جهود الهيئة التدريسية على هذه الخطوة المميزة التي تأتي لتعبر عن إرادة الأطفال قبل الكبار بالحرية والحياة بأمان وسلام وتؤكد مجددا بأن شعبنا يريد الحرية والسلام.