وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تطلق حملة "دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية" في رام الله

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 12:19 )
رام الله- معا- اطلقت د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة اليوم السبت، حملة "دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية" ودعم مواقف الرئيس محمود عباس في المحافظة، جاء ذلك خلال استقبالها لأعضاء وفد برلمان شباب فلسطين "رام الله" القائمين على الحملة في مقر المحافظة.

وأكدت غنام بعيد توقيعها على الوثيقة على المساعي التي يقوم بها الرئيس في إصراره وتمسكه بالثوابت الوطنية من الحدود والقدس وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية ولتكون القدس عاصمة لها التي لا يمكن التخلي ولا التنازل عنها بأي شكل من الأشكال، لتشير في الوقت ذاته إلى دعم الرئيس المتواصل للشباب وقدراتهم والاهتمام بشؤونهم الدائمة لما يشكلونه من اهمية كبرى للمجتمع الفلسطيني.

ودعت غنام المواطنين إلى التوقيع على وثيقة هذه الحملة وخاصة في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وضرورة وصول هذه الحملة الى كافة المناطق في المحافظة وخارجها، مثمنة دور الشباب الفلسطيني في القيام بهذه المبادرة النوعية، مؤكدة مساندتها لكافة قضايا الشباب واحتياجاتهم وان المحافظة سوف تبقى العنوان الدائم لهم وتحتضنهم في كافة المشاريع والفعاليات والمبادرات المميزة كهذه المبادرة.

هذا وتنطلق حملة دعم الثوابت الوطنية والرئيس في كافة محافظات الوطن، تعبيراً عن المشاركة السياسية لشباب فلسطين مع صناع القرار الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وستستمر هذه الحملة لتشمل مختلف شرائح الشعب الفلسطيني.