وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نادي الأسير يقدم التهاني للأسير ناصر مسودة بمناسبة الإفراج عنه

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- قدم وفد من نادي الاسير الفلسطيني التهاني للاسير ناصر ذيب اسحق مسودة بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد قضاء سبع سنوات متواصلة، حيث نقل امجد النجار تهاني وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، وقدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني الى الأسير مسودة.

وعبر الاسير عن سعادته بالاستقبال من قبل جماهير محافظة الخليل، التي تؤكد على ان قضية الاسرى تحتل المركز الاول في وجدان الشعب الفلسطسني، ونقل مسودة رسالة من الاسرى في سجن "ريمون" حول ما يتعرضون له في الفترة الاخيرة من قمع متواصل وتفتيشات ليلية واستفزازية وان ادارة السجون هي من تسعى لخلق التوتر بينهم وبين الاسرى تحت حجج امنية.

وشكر الاسير مسودة كل الجهود التي يبذلها نادي الاسير الفلسطيني في متابعة كافة قضايا الاسرى في داخل سجون الاحتلال، وكذلك نقل موقف الحركة الاسيرة المثمن للدور الذي يقوم وزير شؤون الاسرى عيسى قراقع ومتابعته لكافة قضايا ومشاكل الاسرى داخل سجون الاحتلال.

ويذكر ان الاسير مسودة هو أسير سابق اعتقل ابان الانتفاضة الاولى وحكم عليه بالسجن عشر سنوات أمضى منها خمس سنوات واطلق سراحه مع عملية السلام واعيد اعتقاله في انتفاضة الاقصى بعد مطاردة استمرت عدة سنوات وحوكم بالسجن لمدة سبع سنوات أمضاها جميعها متنقلا بين عدة سجون وخلال تواجدة في الاعتقال شغل الاسير مسودة عدة مواقع تنظيمية وانتخب ممثلا لمعتقل النقب الصحراوي.