وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الاهلية تنظم يوما طبيا مجانيا للاطفال المعاقين

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 14:30 )
بيت لحم- معا- أقامت الجمعية الاهلية الخيرية، التابعة لمستشفى الدكتور احمد نعمان -اليمامة، اليوم السبت يوما طبيا مجانيا للاطفال المعاقين من جمعية رعاية الطفل الخيرية في مدينة الخضر.

وقد شارك في اليوم الطبي، وبتوجيه من عيسى جعنينة المدير الطبي للمستشفى، كل من الطبيبين طارق موسى، ورودي حنضل، كما مثل الجمعية الاهلية الخيرية عضو الهيئة الادارية محمد ربحي، وامين الصندوق مهند عثمان، ومسؤول العلاقات العامة اشرف موسى.

وخلال الساعات الاولى لليوم الطبي، تم معاينة اكثر من (50) طفلا من ذوي الاعاقة في داخل المركز، كما تم صرف الادوية اللازمة لهم من مستشفى الدكتور احمد نعمان مباشرة.

بدورها، اثنت مديرة مركز التأهيل في جمعية رعاية الطفل الخيرية امل اعميا، على الدور الانساني التي تقوم به الجمعية الاهلية الخيرية ومستشفى الشهيد احمد نعمان، لا سيما وان هذا النشاط جزء من سلسلة انشطة تقوم بها الجمعية الاهلية الخيرية، ومستشفى الشهيد احمد نعمان في المحافظة والتي يستفيد منها الكثير من المحتاجين.

مسؤول العلاقات العامة في الجمعية الاهلية الخيرية اشرف موسى، أكد على رؤية الجمعية الأهلية الخيرية في خدمة ابناء شعبنا والاستمرار في العطاء المتواصل ضمن الامكانيات المتواضعة المتوفرة لديهم.

يشار الى أن، مستشفى الشهيد احمد نعمان هو احد اقسام الجمعية الاهلية الخيرية.