وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء فعاليات انطلاقة حركة حماس الثالثة والعشرين بخان يونس

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- بدأت اليوم السبت، بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة فعاليات الانطلاقة الثالثة والعشرين لحركة حماس والتي تحمل أسم "إنا باقون على العهد".

وأكد أبو محمد الأغا مسؤول العمل الجماهيري بخان يونس أن جهاز العمل الجماهيري أنهى استعداداته وتحضيراته للبدء بفعاليات الانطلاقة على مستوى المحافظة، حيث بدأت أولى الفعاليات اليوم الجهاز بتزين المفترقات الرئيسية بالمحافظة بالرايات والأعلام الفلسطينية لتظهر المدينة بشكل أجمل.

وأضاف أن الفعاليات لهذا العام مختلفة ومتنوعة منها عمل يوم تطوعي لتنظيف الشوارع ومسيرة الدراجات النارية والسيارات وعروض LCD على المفترقات الرئيسية وعلى مدار الساعة والمسيرات الكشفية والعديد من العروض الأخرى.

وتوقع أن تتفاعل الجماهير مع هذه الفعاليات التي أعدت بشكل جيد وخطة واضحة ومقسمة بشكل زمني وعلى كافة المناطق.

وأشار الأغا إلى أن الانطلاقة هذا العام تأتي بعد سفن كسر الحصار وأحداث سفينة مرمرة والحراك العالمي المصاحب لها، وما تبعته من رسالة قوية لكل من يحاصر غزة ويتآمر عليها.

وبين أن اختيار شعار "إنا باقون على العهد" يأتي للتأكيد على أن حماس باقية على عهدها مع المقاومة والقدس الأسرى واللاجئين وأنها لن تتخلى عن ثوابتها رغم كل الظروف والمواقف.

ولفت الأغا أن فعاليات الانطلاقة ستبقى مستمرة حتى يوم الانطلاقة وستختم الفعاليات بالمهرجان المركزي الذي سيقام على أرض الكتية بغزة.