وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فياض يهاتف رئيس بلدية قراوة بني حسان للاطمئنان على إنجاز "طريق الحرية"

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 14:59 )
رام الله - معا - هنأ رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، رئيس بلدية قراوة بني حسان عبد الكريم ريان على سرعة إعادة إعمار طريق الحرية الذي دمرته قوات الاحتلال قبل حوالي عشرة أيام.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء مع رئيس البلدية صباح اليوم، حيث أشاد بسرعة قيام المؤسسات الحكومية بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإعادة إعمار وترميم الطريق.

ويأتي هذا الانجاز انسجاماً مع إستراتيجية الحكومة التي أعلنها رئيس الوزراء في أكثر من مناسبة، والمتمثلة بإصرار السلطة الوطنية القيام بمسؤولياتها لتعزيز صمود المواطنين، وتصميمها على إعمار ما دمرته قوات الاحتلال لتوفير مقومات الصمود اللازمة لمواجهة المشروع الاستيطاني الإسرائيلي.

وقد أشاد رئيس الوزراء بتصميم أهالي قراوة بني حسان وشجاعتهم في حماية المنجزات الوطنية التي تساهم في مراكمة مقومات تحقيق الجاهزية الوطنية لإقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشريف.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال كانت قد دمرت طريق الحرية الذي تم انجازه في بداية سبتمبر الماضي، وكان رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض قد قام يوم الثلاثاء الماضي بتفقد ما لحق بالطريق من تدمير، ووعد بإعادة إعماره بأقصى سرعة ممكنة.