وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة الشهيد محمد زهران لكرة القدم في قرية دير أبو مشعل

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 18:43 )
رام الله - معا - نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قرية دير ابو مشعل، بطولة الشهيد محمد زهران لكرة القدم، وذلك على شرف حلول الذكرى 43 لإنطلاقتها، وسط حضور ومشاركة جماهيرية واسعة.

وقد افتتحت البطولة الرياضية، بالقاء كلمة الجبهة، والتي تم خلالها استعراض موقفها من التطورات السياسية الجارية في الساحة الفلسطينية، كما تم استعراض المحطات الرئيسة من حياة الرفيق الشهيد محمد زهران، والذي كان قد استشهد في العام 2003.

وقد شارك في المهرجان الرياضي، العديد من الفرق والاندية الرياضية من محافظة رام الله والبيرة والتي بلغ عددها نحو 12 ناديا وفريقا رياضيا، بالإضافة الى حضور ومشاركة كوادر وأنصار ومؤيدي الجبهة الذين رفعوا في المهرجان الأعلام الفلسطينية ورايات الجبهة، ورددوا هتافات وأغاني بمناسبة الإنطلاقة.

وتوجت البطولة الرياضية بفوز فريق أسرى الحرية بالمرتبة الأولى، فيما حل في المرتبة الثانية فريق الشهيد محمد زهران، والثالثة فريق كفل حارس، والرابعة فريق دير نظام. فيما حصل حارس مرمى فريق الشهيد محمد زهران على كأس أفضل حارس، وفريق أسرى الحرية على كأس هداف البطولة، كما قدمت لجنة التكريم في ختام المهرجان درع تكريمي لأسرة الشهيد محمد زهران.