وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السواحرة يحرزون اول نقطة في الدوري الممتاز لمنطقة الجنوب

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 19:10 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- نال فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور اول نقطة له في الدوري الممتاز لمنطقة الجنوب وذلك بعد تعادله مساء السبت مع فريق الرماضين الذي رفع رصيده الى سبع نقاط، في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد الخضر الدولي.

الشوط الأول:
بدأ بيت ساحور الشوط مهاجما منذ اللحظة الأولى، وتمكن أسامة غريب من تسجيل هدف التقدم عندما سدد كرة برأسه تلقاها عرضية من سامر الهواش.

بعد الهدف ضغط لاعبو الرماضين من اجل تعديل النتيجة ونفذوا أكثر من هجمة من خلال زيد الدباس ومهدي الاعسم، أخطرها جاءت في الدقيقة 10 عندما استغل الاعسم خروج الحارس الساحوري وسدد كرة كانت العارضة لها بالمرصاد، مضيعا فرصة التعادل للرماضين.

في الدقيقة 19 سدد نور الزغارنة كرة ثابتة وصلت إلى هاني حسن المتمركز داخل منطقة المرمى سجل من منها هدف التعادل للرماضين.

شهدت الدقيقة 26 فرصة خطرة للرماضين عندما رفع أمين الزغارنة كرة عرضية وصلت إلى زيد الدباس سددها على الطائر إلى فوق المرمى الخالي.

بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب وغابت اللمحات الفنية من كلا الطرفين، وانخفضت وتيرة اللقاء، ولم تحدث أي هجمات تذكر حتى الدقيقة الأخيرة عندما تقدم لاعب بيت ساحور لؤي قسيس بكرة سددها من داخل المنطقة المحرمة بين أحضان الحارس، رد عليه على الفور لاعب الرماضين هاني حسن عندما استغل عرضية الدباس أخذت طريقها إلى جوار القائم.

ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط بنفس تشكيلة الشوط الأول، وجاءت البداية متكافئة حيث تبادل الفريقان الهجمات الخجولة التي افتقدت للمسة الأخيرة، في الدقيقة الثانية رفع لؤي قسيس كرة عرضية الى عامر يتيم سددها طويلة الى جوار القائم، رد عليه بعد دقيقتين مهدي الاعسم بقذيفة هائلة أخذت طريقها الى خارج الملعب.

أجرى بعدها مدرب بيت ساحور أول تبديل حيث اخرج مجد قمصية واشرك عيسى عياد، فيما قام مدرب الرماضين بإخراج زيد الدباس وأشرك باسم الزغارنة.

تبديل أخر للسواحرة بخروج سامر الهواش واشتراك محمد الحروب.
لؤي قسيس رفع كرة عرضية امسكها حارس الرماضين انس ابو سيف.

شهدت الدقيقة 26 اخطر الفرص في الشوط الثاني عندما ضيع هاني الزغارنة فرصة تسجيل الهدف الثاني للرماضين عندما تلقى كرة عرضية من أنور الزغارنة سددها الى فوق المرمى.

أجرى مدرب الرماضين تبديل أخر في صفوف فريقه حيث اخرج أمين الزغارنة وأشرك حمدي الزغارنة.
عدي قسيس أرسل كرة عرضية عالية في الدقيقة 35 فشل عيسى عياد في إيداعها في شباك الرماضين، الرد كان مباشرا عندما سدد هاني الزغارنة كرة من داخل منطقة الجزاء صدها الحارس الساحوري عدي مصلح، وفي الدقائق الاخيرة انحصر اللعب وسط الميدان لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف.

الحكام: فراس حسان، واياد حمامدة، واحمد جبريل، غالب النتشة رابعا.
وراقبها احمد حسان.