وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات البريج يواصل تصدره والصداقة يكتسح جباليا والصلاح والأقصى يتعادلا

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 20:11 )
غزة - معا - محمد حجاج - أقيمت عصر اليوم السبت ثلاثة لقاءات ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى في محافظات غزة ؛ حيث استعاد الصداقة نغمة الانتصارات بفوزه على شباب جباليا بثلاثية نظيفة , فيما تمكن خدمات البريج من تحقيق الفوز على خدمات خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأخيرا احتكم ناديا جمعية الصلاح والأقصى للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

خدمات خانيونس× خدمات البريج2/3
في اللقاء الأول واصل خدمات البريج انتصاراته وحقق فوزا مستحقا على خدمات خان يونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة الرياضية في خان يونس ليتصدر دوري الدرجة الأولى .
تقدم حازم قفة لخدمات البريج من تسديدة سكنت شباك شادي ابو العراج حارس خان يونس وعادل حسن عرام النتيجة لخدمات خان يونس من انفراد بحارس البريج لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة اللقاء نتيجة رغبة الفريقين بالانتصار فتمكن علاء إسماعيل من تسجيل الهدف الثاني لخدمات البريج قبل ان يعود حسن عرام ليضيف هدف التعادل لخان يونس .
وفي ظل الهجمات المتبادلة استطاع رامي الطريفي من تحقيق هدف الفوز والثلاث نقاط في الدقيقة 30 من تسديدة جميلة لينتهي اللقاء بفوز مستحق للبريج .
أدار اللقاء : نادر الحجار ساحة وساعده للخطوط سفيان السبع وإياد أبو عبيد وناجي ابو عرمانة رابعا

الصداقة×شباب جباليا3/0
وفي اللقاء الثاني تمكن الصداقة من تعديل أوضاعه بفوزه على شباب جباليا بثلاثة أهداف نظيفة كان صاحبها نجم الفريق فضل أبو ريالة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك.
أدار اللقاء:محمود أبو مصطفى للساحة وساعده عدنان حنيدق ومحمود الصواف وخالد أبو الخير


جمعية الصلاح× الأقصى 1/1
وفي اللقاء الثالث فقد احتكم فريقا الصلاح والأقصى إلى التعادل الايجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الدرة أحرز للصلاح احمد الحورانى فيما أحرز ساهر حمد للأقصى .
أدار اللقاء: سعدو مقبل للساحة وساعده فؤاد نصير وإبراهيم الزعانين ورأفت سعيفان رابعاً