وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تشارك في بطولة الفروسيه الدوليه في السعودية

نشر بتاريخ: 04/12/2010 ( آخر تحديث: 04/12/2010 الساعة: 22:19 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - ينخرط فارسنا الدولي خالد محمد كحيل في معسكر تدريبي مكثف في المدرسه الدوليه للفروسيه في المملكه العربيه السعوديه استعدادا للمشاركه في واحده من بطولات الدوري العربي المؤهله لكاس العالم والتي ينظمها الاتحاد السعودي للفروسيه يوم الخميس القادم بمشاركه خمسة عشرة دوله.

يذكر أن بطولات الدوري العربي تقام في كل من السعوديه والامارات والبحرين ومصر وقطروالاردن وليبيا، والتي يتأهل بعدها فارسين عربيين الى كاس العالم.

الفارس كحيل يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما من الفرسان المغتربين وهو مقيم في المملكه العربيه السعوديه، كحيل وبعد التشاور فنيا مع العميد حسن البزلميط رئيس الاتحاد تقرر ان تكون مشاركته في فئة ال120=125سم كون الحصان المشارك به هو حصان مستعار وتم ابلاغ الاتحاد السعودي بذلك .

هذا ولا زال العميد البزلميط يسعى مع الدول المنظمه للدوري العربي لتامين مشاركة لفرساننا في بطولات الدوري. ويذكر أيضاً أن فارسنا الدولي مجد الناجي يتابع دراسته في المانيا الى جانب التدريبات في الفروسيه، وكذلك الفارستين رودينا وروضه حرب في السعوديه تتواصلان مع الاتحاد بهدف تامين مشاركات في المستقبل القريب، والفارس سامر بركات في الجزائر ايضاً والفارسة ديانا الشاعر المقيمه في روسيا جميعهم على تواصل مع الاتحاد لتنظيم مشاركاتهم.