وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة أندية القدس .. سحب قرعة بطولتي شهداء مجزرة قانا للأشبال والبراعم

نشر بتاريخ: 31/07/2006 ( آخر تحديث: 31/07/2006 الساعة: 18:09 )
بيت لحم - معــــــــاً - بحضور رئيس رابطة أندية القدس احمد سرور وأعضاء الرابطة جواد أبوغريبة ومحمد ابوصوي وياسين الرازم وأعضاء اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم حسام ابوسنينة وعماد قراعين وهاني الكركي ومندوبو 16 نادياً مقدسياً سحبت مساء اول الاحد في مقر نادي القدس قرعة بطولتي شهداء مجزرة قانا للأشبال والبراعم الكرويتين والمنظمتين من قبل رابطة اندية القدس بإشراف اللجنة المساندة وبدعم من مؤسسة التعاون وضمن مشروع تطوير وتمكين المؤسسات بالقدس وبالتنسيق مع دائرة تنمية الشباب وبعد مناقشة اللائحة الداخلية وإقرارها تقررت اقامة البطولتين على ارض ملعب العيسوية المعشب وتأجيل بطولة الاحداث الى الشهر القادم .. وفيما يلي نتائج قرعة البطولتين :

· اولاً / بطولة الاشبال :
· المجموعة الاولى وضمت كل من اندية بيت حنانيا والعيساوية وجمعية الضاحية والثوري وتجري مبارياتها يوم الاثنين القادم 7/08 الساعة الرابعة عصراً .
· المجموعة الثانية وضمت كل من اندية صورباهر والموظفين وابناء القدس وجبل المكبر وتجري مجرياتها يوم الثلاثاء 8/08 من الساعة الرابعة عصراً .
· المجموعة الثالثة وضمت كل من اندية مركز شعفاط وسلوان واسلامي سلوان وعناتا وتجري مبارياتها يوم الاربعاء 9/08 من الساعة الرابعة عصراً .
· المجموعة الرابعة وضمت اندية جمعية الرام وجبل الزيتون وام طوبا وانصار القدس وتجري مبارياتها يوم الخميس 10/08 من الساعة الرابعة عصراً ، ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني الذي يجري حسب نظام خروج المغلوب من مرة واحدة يوم الجمعة 11/08 من الساعة الثامنة صباحاً حسب الجدول التالي :
· بطل المجموعة الاولى + ثاني المجموعة الثانية .
· بطل المجموعة الثانية + ثاني المجموعة الاولى .
· بطل المجموعة الثالثة + ثاني المجموعة الرابعة .
· بطل المجموعة الرابعة + ثاني المجموعة الثالثة .
· الدور الرباعي :
· الفائز من 1 + الفائز من 2 .
· الفائز من 3 + الفائز من 4 .
· الدور النهائي :

· الخاسر من 5 + الخاسر من 6 .
· الفائز من 5 + الفـــــائز من 6 .
· ثانياً / بطولة البراعم :

اما قرعة بطولة شهداء مجزرة قانا للبراعم اقل من 14 عاماً فجاءت على النحو التالي :
· المجموعة الاولى : وتضم اندية ام طوبا ومركز شعفاط والموظفين واسلامي سلوان وعناتا .
· المجموعة الثانية : وتضم اندية جبل المكبر وجمعية الرام وانصار القدس والعيساوية .
· المجموعة الثالثة : وتضم اندية سلوان وصورباهر وبيت حنينا والثوري .
· المجموعة الرابعة : وتضم اندية جمعية الضاحية وجبل الزيتون وهلال القدس وابناء القدس وتقام مباريات هذه البطولة على ملعب العيساوية المعشب خلال الفترة ما بين 14 - 18 آب حسب النظام المطبق في بطولة الاشبال .

غدا في نادي جبل الزيتون رابطة اندية القدس تختتم مخيماتها الصيفية ..

تحتضن قاعة نادي جبل الزيتون في الخامسة من عصر الثلاثاء الحفل الختامي للمخيمات الصيفية التي اقامتها رابطة اندية القدس والانصار المقدسي وشباب الثوري وجبل الزيتون ضمن مشروع تطوير وتمكين المؤسسات الشبابية بالقدس بالتنسيق مع دائرة تنمية الشباب وبدعم من مؤسسة الشباب والتعاون ونفذتها رابطة اندية القدس خلال شهر تموز الماضي .