وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في سلفيت ينظم ورشة عمل حول السلامة العامة في المنازل

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 14:24 )
سلفيت- معا- عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت، اليوم الاحد ورشة عمل توعوية، وذلك ضمن سلسة لقاءات السلامة العامة في المنازل.

وتهدف الورشة، التي حضرتها ما يزيد عن ثلاثين سيدة، الى الوقاية من مخاطر الحياة قبل الوقوع فيها، وذلك بالتعاون مع الدفاع المدني في المحافظه، وجمعية سلفيت الخيرية التي عقدت اللقاء في قاعتها.

واففتحت الورشة، منسقة النشاطات في التوجيه السياسي والوطني، نهى ماضي، التي نقلت تحيات المقدم صالح ثابت مفوض التوجية السياسي والوطني في محافظة سلفيت، مرحبة ورحبت بالحاضرات.

وشكرت ماضي، جهاز الدفاع المدني، متمثلا بالملازم زاهر بني نمرة، الذي حاضر في الورشة، متحدثا عن اسباب الحرائق وكيفية الوقاية منها، وعن استعمال المدفأة في فصل الشتاء، وكيفية التعامل الصحيح مع انبوبة الغاز، كما تطرق الى طرق الاخلاء الصحيح في حالة وقوع هزات ارضيه وزلازل.

بدوره، اجاب الملازم بني نمرة، على استفسارات الحاضرات واسئلتهن، واللواتي طلبن بدورهم تكثيف مثل هذه اللقاءات في اكثر من موضوع.

في نهاية اللقاء شكرت ماضي، جمعية سلفيت الخيرية ممثلة برئيستها وهيئتها الأدارية والعامة، ورنا عواد مديرة روضة الاطفال بالجمعية، على تعاونها في انجاح اللقاء.

وقد تم خلال الورشة، توزبع نشرات خاصة بالسلامة العامة من قبل الدفاع المدني.