وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرسان الجنوب يحققون انتصاراً جديداً

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 14:12 )
الخليل- معا- عبد العزيز أبو فنار- حقق فريق شباب يطا انتصارا جديدا بالفوز على إسلامي بيت لحم بثنائية نظيفة وذلك مساء يوم الجمعة الماضي في إستاد الخضر الدولي وسط احتفال جماهيري كبير، حيث حقق فرسان الجنوب ثلاث نقاط جديدة ليكون رصيد يطا من نقاط 15 نقطة ليحكمون قبضتهم على صدارة المجموعة الأولى من دوري الممتاز لمنطقة الجنوب.

انتصارا جديدا يضاف إلى صفوف جماهير يطا العريقة، بعد تميز الفرسان بالدينامكية الرائعة التي كان يتميز بها وسط المستطيل الأخضر وذلك من اجل تحقيق الانجاز والانتصار تلو الأخر.

وذلك اللعب المتميز واللمسة الكروية التي قدمها أشاوس الفرسان على مدار المجموعة الأولى من الدوري التصنيفي الممتاز في مرحلة الذهاب بفضل الله وبجهود الكابتن جمال أبو فنار الذي واكب الفريق مدة الدوري ضمن تكثيف الجرعات التدريبية وكان له الفضل في تجديد الحيوية لدى الفريق بممارسة اللياقة البدنية وغيرها من الفن التكتيكي وهذا ما أثبتوه الفرسان في مباريات الدوري.

وفي سياق متصل أوضح المدير الفني للفريق الكابتن جمال أبو فنار في حديث خاص معه انه سيغادر مسقط رأسه يطا متجهاً إلى المملكة الأردنية الهاشمية لانتهاء تصريح المدة المقررة له من الجانب الإسرائيلي متأملاً أن يعود في مرحلة الإياب بنفس ونشاط وحلة جديدة للنهوض بفريق يطا نحو الرقي والفن والتميز الرياضي.

وقدم أبو فنار الشكر والتقدير إلى اتحاد كرة القدم الفلسطيني ممثل برئيسه اللواء جبريل رجوب والى بلدية يطا ممثله برئيسها السيد زهران أبو قبيطة في مؤازرتهم ودعمهم، كما وشكر الهيئة الإدارية للنادي ورابطة المشجعين على حسن تواصلهم مع الطاقم الفني والتدريبي.

يذكر أن أبو فنار وصل إلى ارض الوطن قادما من الأردن لينضم للطاقم التدريبي للفريق ليتسلم مهام عمله في نادي شباب يطا كمدير فني للفريق ويعتبر من اللاعبين المميزين في نادي الفحيص الأردني وفريق شركة مصانع الاسمنت الأردنية ومنتخب الشركات الأردني، وعن مؤهلاته الفنية فهو مصنف كمدرب درجة ثانية في الاتحاد الأردني لكرة القدم وحاصل على مدرب c، وهو من مواليد مدينة يطا ويبلغ من العمر 52 عاما غادر فلسطين قسرا ولم يستطع الدخول إلى مسقط رأسه منذ 31 عاما.