وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الشباب بنابلس تنظم بطولة يوم الايدز العالمي لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 15:20 )
نابلس- معا- بمناسبة اليوم العالمي للايدز نظمت مديرية الشباب والرياضة/ قسمي الشباب والشؤون الرياضية بالتعاون مع وزارة الصحة بطولة خماسيات بكرة القدم لأندية والمراكز الصديقة للطلائع جرت على ملعب مدرسة برهان كمال، وقسمت الاندية المشاركة الى مجموعتين:

المجموعة الأولى: ضمت كل من قريوت، حوارة، الطفولة السعيدة، عصيرة الشمالية.
المجموعة الثانية: ضمت اندية دوما، بيت فوريك، دير شرف، رقم 1 مخيم العين.

وبعد ان جرت المباريات للمجموعتين تأهل نادي عصيرة الشمالية عن المجموعة الاولى بعد فوزه بجميع المباريات فيما تأهل نادي بيت فوريك عن المجموعة الثانية بعد ان فاز في مباراة وتعادل في مباراتين.

وفي المباراة النهائية تمكن نادي عصيرة الشمالية من الفوز على نادي بيت فوريك 1/0 ليحصل على كأس المرتبة الاولى ونادي بيت فوريك كأس المرتبة الثانية

واشرف على البطولة كل من: زكريا سمور وعفاف صالح من الشؤون الرياضية وزاهرة جوابرة من قسم الشؤون الشبابية وحيث كان لهم الدور الكبير في تنظيم وإدارة البطولة وحضر من وزارة الصحة الدكتور خالد صالح مدير مستشفى رفيديا والدكتورة اميرة.

ثم تم تكريم الفائزين من قبل وزارة الصحة ومديرية الشباب والرياضة وتم تكريم حكام البطولة بدروع تقديرية وهم: سميح الصفدي، أيسر هاني، وتامر بركات، وعبادة دوابشة.

وتكريم فريق منسقين الطلائع ضمن مباراة جرت بينهم وبين فريق وزارة الصحة بفوزهم في المباراة.

ومن جانب آخر شكر بشار القريوتي ممثلاً عن المراكز المشاركة في البطولة كل من وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذه البطولة والقائمين على انجاحها.

وهذا وسيشارك الفائز بالبطولة في البطولة المركزية التي ستقام في رام الله لمساحات الاندية الصديقة للطلائع على مستوى الضفة.