وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تنظم حفل استقبال للطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 16:31 )
سلفيت- معا- نظمت اللجنة الطلابية في مركز خدمات بديا الدراسي بجامعة القدس المفتوحة اليوم الاحد، احتفالاً لاستقبال الطلبة الجدد.

وحضر الاحتفال كلا من: بسيم أيوب مدير المركز والعديد من المشرفين الأكاديميين المتفرغين وغير المتفرغين والموظفين الإداريين والطلبة وعددا من أولياء الأمور.

والقى مدير المركز أيوب كلمة رحب فيها بالضيوف وبالطلبة الجدد وذويهم ونقل لهم تحيات يونس عمرو رئيس الجامعة، ود. خالد القرواني مدير منطقة سلفيت التعليمية، متمنياً للدارسين الجدد مرحلة جامعية مليئة بالجد والاجتهاد.

وبين ايوب في كلمته للدارسين الجدد بعض الأنظمة والقوانين المتبعة والمعمول بها في الجامعة، حاثاً الدارسين الجدد على ضرورة الاطلاع على الخطط الدراسية والساعات المعتمدة ووزنها، ومشيرا إلى أهمية التعليم الالكتروني والأنشطة الالكترونية والنقلة التكنولوجية التي وصلتها الجامعة.

وتحدث ايوب عن دور الجامعة في الحفاظ على خدمة الدارسين من تقديم المنح والمساعدات التي تساهم في تشجيعهم على التعليم، مؤكدا أن أبواب الإدارة مفتوحة دائماً وأبداً لسماع اقتراحاتهم وشكواهم.

وفي نهاية كلمته قدم ايوب شكره للجنة الطلابية والقائمين على تنظيم الاحتفال وكل من ساهم في إنجاحه.

بدوره رحب رئيس اللجنة الطلابية مكرم عامر بالحضور والطلبة الجدد ودعاهم إلى التقيد بأنظمة وقوانين الجامعة، منوهاً إلى دور اللجنة الطلابية في خدمة الطلبة، وحث مكرم في كلمته للدارسين الجدد على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي لأهمية العلم والتعليم كسلاح للنهوض بفلسطين ليكونوا من روافد المؤسسات التي تبني هذا الوطن.

وألقت الطالبة سندس علي كلمة الطلبة الجدد رحبت فيها بادارة المركز والمشرفين والضيوف وحثت زملائها الجدد على الجد والعمل وعلى التعلم والعلم وشكرت اللجنة الطلابية على هذا الاستقبال الرائع مثمنة دور الإدارة في عملها تجاه الطلبة والمسيرة التعليمية وما تبذله في سبيل توفير الجو التعليمي الهادف لرفع مستواهم والرقي بالجامعة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية من الزجل الشعبي احياها الدارس لؤي عاصي وسط تفاعل ومشاركة من الحضور، حيث نالت إعجابهم.

وفي نهاية الحفل قامت اللجنة الطلابية ومدير المركز بتقديم الدروع التذكارية والشهادات للطلبة الجدد.