وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية التجارة تتوج ببطولة " الشهيدين النتشة والكرمى " في الإسلامية

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 18:45 )
غزة - معا - إختتم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية اليوم الأحد 6/12/2010 بطولة الشهيدين نشأت الكرمى ومؤمن النتشة لكرة القدم " والتي أقيمت على ملعب الجامعة بمشاركة 12 كلية ، وقد تم تتويج فريق كلية التجارة بلقب البطولة بعد فوزه الثمين في المباراة النهائية بركلات الترجيح على فريق كلية الآداب.

وحضر المباراة النهائية المهندس صبحي الداية مسئول القسم الرياضي بشؤون الطلبة ود. خالد حمدان نائب عميد شؤون الطلبة ود. أكرم سمور عميد كلية التجارة ود. عزو عفانة عميد كلية التربية وعبد الرحمن الفرا رئيس مجلس الطلاب ومحمد حسونة رئيس اللجنة الرياضية ومحمود الشاويش مسئول الكتلة الإسلامية في الجامعة وحشد غفير من الجماهير الطلابية .

وجاءت المباراة النهائية في غاية الحماسية والندية بين الفريقين وبالرغم من الهجمات المتبادلة والقوية التي تميزت بها المباراة من كلا الفريقين ليتم الاحتكام في نهايتها لضربات الترجيح التي تألق خلالها حارس مرمى كلية التجارة محمد مطر واستطاع خلالها التصدي لركلتا ترجيح من لاعبي كلية الآداب ليتوج فريقه بلقب البطولة بـ 4 أهداف مقابل هدفين .

وفى ختام البطولة كرم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية فريق كلية التجارة الحاصل على لقب البطولة وفريق كلية الآداب الحاصل على المركز الثاني ، كما تم تكريم اللاعب محمد حجازي كهداف للبطولة بإحرازه 15 هدفا خلال مبارايات فريقه في البطولة .

ومن جانبه أكد محمد حسونة منسق اللجنة الرياضية في مجلس الطلاب أن : البطولة جرت بكل جدية وحماسية ومنافسة قوية بين فرق كليات الجامعة ، مشيدا بالأخلاق الحميدة التي يتمتع بها لاعبي الفرق والالتزام الكبير بقوانين البطولة شاكرا كل من ساهم في إنجاحها ، مشيرا إلى إن البطولة جاءت تخليدا لذكرا الشهيدين الكرمى والنتشة .

ومن جهتهم عبر لاعبي كلية التجارة عن سعادتهم الكبيرة بفوز كليتهم ، مؤكدين على أن البطولة كانت ممتعة جدا شاكرين مجلس الطلاب على أنشتطه المميزة ، وفتحه باب المنافسة الشريفة بين الكليات .