وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الشباب والرياضة في سلفيت تنظم بطولة الشطرنج الأولى

نشر بتاريخ: 05/12/2010 ( آخر تحديث: 05/12/2010 الساعة: 18:44 )
سلفيت - معا - مديرية الشباب والرياضة وضمن سلسلة من الفعاليات بمناسبة مهرجان الزيتون الرابع والذي اقامتة المحافظة برعاية عطوفة المحافظة عصام ابو بكر تم إسدال الستارة يوم الخميس عن بطولة الشطرنج الأولى للذكور والإناث والتي أقيمت في منتزه بلدية سلفيت بمشاركة 25 لاعب ولاعبة من الجنسين بمشاركة أندية ومراكز المحافظة وبحضور ومشاركة عطوفة المحافظ عصام أبو بكر ورئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليمة ومدير المديرية د. حسام بلعاوي ونواف صوف نائب المحافظ ومسئول الشؤون الرياضية عطا الله حماد وعبد الرحمن مجد عن الاتحاد الفلسطيني للشطرنج ومحمود شبيطة مدرب نادي كفر ثلث في لعبة الشطرنج .

وفي كلمة القاها د حسام بلعاوي بالمناسبة أمام المشاركين اكدد على أهمية تفعيل اللعبة والاهتمام بها ودعمها خصوصا وان المحافظة تمتلك عدد لا بأس به من الموهوبين واللاعبين المميزين في هذا النشاط ودعا الاتحاد الفلسطيني للشطرنج لدعم تشكيل اتحاد فرعي في محافظة سلفيت من خلال الأندية والمراكز الشبابية والمهتمين في اللعبة .

كما شكر بلعاوي عطوفة المحافظ عصام أبو بكر على اهتمامه في هذا النشاط ورعايته ودعمه المتواصل لكافة أنشطة المديرية والأندية والفعاليات الرياضية في المحافظة .

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تقام لأول مرة في المحافظة على مستوى الأندية والمراكز الشبابية وكانت نتائج البطولة :
المركز الأول _ باسم أبو ناصر من نادي دير استيا الرياضي
المركز الثاني _ ناهض شقير من نادي الزاوية الرياضي
أما المركز الأول إناث _ سمية باسم أبو ناصر من نادي دير استيا الرياضي

واشرف على ترتيبات البطولة عبد الرحمن مجد ومحمود شبيطة من الاتحاد الفلسطيني للشطرنج وعطا الله حماد من مديرية الشباب والرياضة سلفيت .