وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الشباب بنابلس تنظم بطولة كروية للأندية الصديقة للطلائع

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 11:37 )
نابلس- معا- وضاح العيسوي- بمناسبة اليوم العالمي للايدز نظمت مديرية الشباب والرياضة/ قسمي الشباب والشئون الرياضية بالتعاون مع وزارة الصحة بطولة خماسيات بكرة القدم للأندية والمراكز الرياضية الصديقة للطلائع بحضور خالد قادري مدير مديرية صحة نابلس والدكتورة اميرة الهندي منسقة برنامج الايدز جرت على ملعب مدرسة رياض برهان كمال، بمشاركة 8 اندية هي: قريوت، حوارة، الطفولة السعيدة، عصيرة الشمالية، دوما، بيت فوريك، دير شرف، رقم 1 مخيم العين قسموا الى مجموعتين حيث وصل للمباراة النهائية فريقي عصيرة الشمالية وبيت فوريك تمكن فريق عصيرة الشمالية من الفوز على بيت فوريك 1/0 ليحتل المركز الاول فيما حل بيت فوريك ثانيا.

ثم تم تكريم الفائزين من قبل وزارة الصحة ومديرية الشباب والرياضة وتم تكريم حكام البطولة بدروع تقديرية وهم كل من: سميح الصفدي، أيسر هاني، وتامر بركات، وعبادة دوابشة، اضافة الى تكريم مدير مدرسة رياض برهان كمال.

وتكريم فريق منسقين الطلائع ضمن مباراة جرت بينهم وبين فريق وزارة الصحة بفوزهم في المباراة.

ومن جانب آخر شكر بشار القريوتي ممثلاً عن المراكز المشاركة في البطولة كل من وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم هذه البطولة والقائمين على انجاحها.

واشرف على البطولة من مديرية الشباب والرياضة كل من: زكريا سمور وعفاف صالح / الشؤون الرياضية وزاهرة جوابرة من قسم الشؤون الشبابية وحيث كان لهم الدور الكبير في تنظيم وإدارة البطولة.

وهذا وسيشارك الفائز بالبطولة في البطولة المركزية التي ستقام في رام الله لمساحات الأندية الصديقة للطلائع على مستوى الضفة.