وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة العلاقات العامة لقوات الامن الوطني تستقبل نائب السفير الصيني

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 14:04 )
رام الله- معا- استقبلت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في مقرها، بقيادة القوات نائب السفير الصيني ضياء، وكان في مقدمة المستقبلين للضيف المقدم بلال ابو حامد- مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني وضباط وصف ضباط وافراد دائرة العلاقات العامة.

وجاءت زيارة نائب السفير الصيني هذه لتوطيد العلاقة بين قيادة قوات الامن الوطني ووزارة الدفاع الصينية، انطلاقاً من عمق العلاقة التاريخية بين البلدين الصديقين.

ورحب ابو حامد بنائب السفير الصيني وبالاهتمام الذي تبديه سفارة جمهورية الصين الشعبية في فلسطين من تعميق العلاقة على كل المستويات مع السلطة الوطنية الفلسطينية، واضاف ابو حامد بأن وانغ تشيانغ سفير جمهوية الصين الشعبية في فلسطين والذي قام بزيارة الى قيادة القوات، التقى خلالها اللواء ذياب العلي قائد القوات واتفق الجانبان على استمرار التواصل واللقاءات وتعزيز العلاقات الثنائية.

هذا وقدم نائب السفير الصيني خلال لقاءه بمدير دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني المقدم بلال ابو حامد استعداد الصين لتقديم الدورات التدريبية المختلفة لقوات الامن الوطني في جمهورية الصين الشعبية، اعتباراً من بداية العام 2011.

ورحب ابو حامد بهذا العطاء من الصين وقدم شكر قيادة القوات الى جمهورية الصين الشعبية على ما تقدمه من دعم واسناد للشعب الفلسطيني والسلطة الفلسطينية.