وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد مفوضية كشافة ومرشدات نابلس يزور مجموعة مرشدات الصداقة

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 14:16 )
نابلس- معا- قام وفد مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس ممثلا بكل من القادة (القائد ايمن مظهر رئيس المفوضية و القائد جبرا زرافيلي امين السر والقائد شوكت لبادة المفوض الكشفي والقائدة عبير عسقلان المفوضة الارشادية والقائد فتحي دلال رئيس لجنة قدامى الكشافين والقائدة جهاد جاموس امينة الصندوق ) بزيارة مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني لاستكمال اجراءات تسجيل المجموعة رسميا بالمفوضية.

وكان في استقبال الوفد بمقر المجموعة كل من الدكتور محمد صوالحة رئيس بيت الصداقة الفلسطيني والقائدة وفاء عنبتاوي قائدة المجموعة والقائدة مي عبد الهادي قائدة الفرقة والذين رحبوا بحفاوة بوفد المفوضية.

وقام الوفد بالاطلاع على سجلات المجموعة لتأكد من جاهزيتها الإدارية ومطابقتها للنظام والتعليمات الخاصة بالمفوضية وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، وبعد ذالك توجه الوفد لحضور اجتماع تدريبي للمجموعة للاطمئنان على جاهزية المجموعة من النواحي الفنية وذالك في المعهد الكوري لجامعة النجاح الوطنية .

ووفي نهاية اللقاء تحدثت القائدة عبير عسقلان مفوضة مفوضية نابلس شاكرة المجموعة وقيادتها على جاهزيتها مباركة لهن الانضمام رسميا الى المجموعات الكشفية الارشادية لمحافظة نابلس.

من جانبه شكر المفوض القائد شوكة لبادة كل العاملين على المجموعة وطلب منهم الاستمرار بهذا العمل المشرف، وطالبت القائدة وفاء عنبتاوي قائدة المجموعة المفوضية تكثيف تواصلها مع المجموعات لما له من اثر فاعل وواضح في تطوير ونماء وتقدم المجموعات الاشرادية.

وبدروها شكرت القائدة مي عبد الهادي الجميع على جهودهم الطيبة والمتفانية للتقدم بالحركةالارشادية في مدينة نابس واعدة بنفس الوقت العمل على بناء المجموعة وتنفيذ برنامج يلبي احتياجات المرشدات والزهرات بما يتناسب ومراحلهن الارشادية.

واستعدادا للمئوية حث رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر القادة والقائدات على العمل والاستعداد برنامج المئوية مشيرا بان المفوضية والجمعية ستسعى لتقديم برنامجا وانشطة تليق بمستوى هذه المناسبة.

وشكر الدكتور محمد صوالحة رئيس بيت الصداقة الفلسطيني مفوضية محافظة نابلس على جهودها التي تقدمها لخدمة الحركة الكشفية والمجموعات الكشفية والإرشادية العاملة تحت لوائها.