وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسة CHF يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 15:37 )
قلقيلية- معا- زار اليوم وفد من مؤسسة CHF بلدية قلقيلية على رأسهم مازن فوزي مدير المؤسسة في الشرق الاوسط وطاقم من المهندسين والاستشاريين العاملين في المؤسسة وذلك لمناقشة اخر المستجدات في المشاريع التي تمولها المؤسسة .

وكان في استقبالهم رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة ورؤوساء الاقسام في البلدية وكبار الموظفين، ورحب دوابشة بالوفد الضيف قائلا "نحن سعيدون وممتنون للخدمات والدعم الذي تقدمه المؤسسة والذي شكل قفزة نوعية في مجال المشاريع والخدمات مثمنا دور الطاقم العامل في المؤسسة لما يبذلوه من جهود وتعاون مع البلدية.

واكد دوابشة ان مؤسسة CHF استطاعت ان تترك بصمة واضحة في مدينة قلقيلية من خلال دعمها للمشاريع الحيوية في المدينة مشيرا الى دعم المؤسسة لأسبوع قلقيلية الخضراء في الجانب الاعلامي الامر الذي ترك بالغ الاثر وساعد في النجاح الكبير الذي حققه المهرجان.

واشار دوابشة الى حاجة المدينة الملحة للاستمرار في دعم المشاريع الحيوية ومشاريع البينة التحتية لخصوصية المدينة جراء الحصار والجدار والذي انعكس على الواقع الحالي للمواطنين في ارتفاع نسبتي البطالة والفقر.

وتطرق دوابشة الى دور المجلس الشبابي المصغر الريادي في المدينة والذي شارك في هذا الاجتماع وانه يعتبر الافضل بفضل دعم البلدية والمجتمع المحلي ومؤسسة CHF ونشاطهم الذاتي والمتميز.

من جهته شكر مازن فوزي مدير المؤسسة في الشرق الاوسط بلدية قلقيلية مؤكدا ان التعاون واضح وان النجاح لا يأتي من جهة واحدة وان اداء البلدية لعب دورا كبيرا في نجاح المشاريع المشتركة بين الجانبين مشيرا الى رضى مؤسسة CHF عن اداء ودور البلدية.

وخلال اللقاء جرت العديد من المداخلات التي تقدم بها اعضاء المجلس الشبابي المصغر في قلقيلية معبرين عن شكرهم للمؤسسة على دعمها ورعايتها لهذا النشاط الذي ترك بالغ الاثر في نفوس الشباب وشكل فرصة حقيقة لإظهار ولو بشكل بسيط قدراتهم ونشاطهم في خدمة ورقي المجتمع متأملين استمرار المشروع لمراحل عدة وتطويره ليشمل برامج زيارات لمجالس شبابية خارجية.

وفي نهاية اللقاء توجه الوفد لتفقد مشروع مركز خدمة الجمهور ومتابعة سير العمل والذي تموله مؤسسة CHF كما وتوجه الوفد لرؤية مقاطع من جدار الفصل حول المدينة.