وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقليم فتح في سلفيت يوقع حملة دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/12/2010 ( آخر تحديث: 06/12/2010 الساعة: 15:34 )
سلفيت-معا- وقع امين سر اقليم فتح في محافظة سلفيت عبد الستار عواد واعضاء لجنة الاقليم اليوم الاثنين، وثيقة دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية ضمن حملة برلمان شباب فلسطين (نحن الشباب لنا كلمة)، حيث اكد على ضرورة توقيع هذه الوثيقه لما تشكله من دعم للقياده الفلسطينية التي تواجه ضغوطا دولية في هذه المرحلة السياسة الحرجة.

كما ثمن مواقف الجمهور الفلسطيني الواعي والمدرك لما يدور على الساحة السياسية ،والتفاف الجماهير حول الرئيس محمود عباس و القياده ودعمها ومنحها الثقة.

وطالب عواد كافة اطر الحركة والمواطنين في محافظة سلفيت والوطن بضرورة التوقيع على هذه الوثيقة والتي هي رساله من شباب فلسطين حماة القضية واللبنة الاساسية في بناء الدولة الفلسطينية بان الثوابت الوطنية الفلسطينية هي اساس لقيام الدولة الفلسطينية على حدود 1967.

واشاد عواد باهمية هذه المبادرة الشبابية، وان الشباب الفلسطيني على درجة من الوعي والثقافة والفهم السياسي الصحيح،وبالتالي فان راية النضال يسلمها كل جيل الى الذي يله حتى قيام الدولة الفلسطينة بعاصمتها القدس الشريف.

وقد اكد عمر السلخي الناطق الاعلامي باسم اقليم سلفيت ان هذه الحمله والتي تجوب كل محافظات الوطن تاتي لتؤكد على دعم الثوابت الوطنية التي لا مجال للتنازل عن اي منها ،ودعم الخطوات السياسية التي يقوم بها الرئيس محمود عباس لارساء معالم الدوله الفلسطينية واعطاء الشعب الفلسطيني حقه في تقرير المصير ورسم السياسات.

وقد اضاف السلخي ان عدد الموقعين والداعمين للحملة في محافظة سلفيت بعد يوم واحد من انطلاقها بلغ حوالي 900 توقيع ،وستستمر الحمله حتى مساء الخميس القادم.