وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في ألمانيا توجه نداء استغاثة لدعم الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/08/2006 ( آخر تحديث: 01/08/2006 الساعة: 13:42 )
جنين- معا- ناشدت الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في ألمانيا أصحاب الضمائر الحية، وكل من له حس إنساني في هذا العالم، لنصرة ومساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين.

وذكرت المؤسسات والجاليات الفلسطينية في بيان وصل"معا"نسخة عنه ان مسلسل الظلم والقهر الذي يمارس على الشعب الفلسطيني مازال يتواصل والحصار والتضييق في ازدياد مستمر، وآخره الحصار الظالم والهيمنة الإسرائيلية الهمجية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مما ترتب عنه ظروفاً قاسية وأوضاعاً إنسانية واقتصادية صعبة، يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وأشار البيان إلى ازدياد بشاعة الحصار الإسرائيلي خلال ملاحظة ومعايشة ما ترتب عنه من ركود تام وشلل كامل للحياة الاقتصادية، بل وانهيار يكاد يكون شاملاً لكل نواحي الحياة ولكافة القطاعات الصناعية والزراعية والتجارية.

وأعلنت الجالية الفلسطينية في ألمانيا بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في ألمانيا انطلاق حملة النصرة وفك الحصار منعا لحصول كارثة إنسانية التي تلوح في الأفق والتي تكاد تصل إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني

كما أهاب البيان إلى العالم الحر بعدم البخل على الشعب الفلسطيني بالأموال والصدقات, داعيا إلى مساعدة الشعب الفلسطيني من ممارسات الاحتلال اليومية.