وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أعضاء وفد فلسطين يتوجهون بسياراتهم الخاصة غدا للمشاركة ببطولة الاردن

نشر بتاريخ: 07/12/2010 ( آخر تحديث: 07/12/2010 الساعة: 14:36 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- يغادر صباح غدا الاربعاء وفد اتحاد رياضة السيارات ارض الوطن وبسياراتهم الخاصة، متوجهين الى الاراضي الاردنية للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة الاردن لسباقات السرعة والتي ستقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات، الذي سينطلق صباح يوم الجمعة الموافق 10/12 في مدينة العقبة.

يرأس الوفد الفلسطيني خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، وغسان صافي عضو الاتحاد، وأشرف مرار عضو الاتحاد، والاعلامي محمد ابو عرام، وبشار العجاوي راعي الفريق الفلسطيني المشارك في السباق.

ويشارك في الجولة الخامسة من بطولة الاردن لسباقات السرعة فريق فلسطيني مكون من المتسابق طارق صرصور بطل ابطال فلسطنين للعام 2010 على متن سيارة BMW، والمتسابق فادي ابو السباع على متن سيارة جولف JTI، والمتسابق عبد الاله ناصيف على متن سيارة جولف، والمتسابقة مرح زحالقة بطلة فلسطين لفئة السيدات لعام 2010 على متن سيارة جولف، والمتسابقة بيتي سعادة على متن سيارة جولف JTI، والمتسابقة نور داوود على متن سيارة BMW.

كما يشارك في البطولة وفد فني من الاتحاد الفلسطيني، من اجل الاستفادة من الخبرة التاريخية العريقة لرياضة السيارات في الاردن، وهم محمد عدوي، ومحمد السويطي، واحمد اللدادوة ،ونبيل الكنش، ومحمد صافي.

وتعتبر بطولة الاردن لسباقات السرعة من البطولات الهامة التي تحظى برعاية ملكية اضافة الى اهتمام بارز من كافة الاوساط الاردنية.

وبين قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات بأن المشاركة الفلسطيني في بطولة الاردن وبسياراتنا الخاصة تعتبر علامة بارزة في تاريخ الرياضة الفلسطنينة، كون الاتحاد تمكن من كسر كل الحواجز والقيود واصبح المتسابق الفلسطيني يشارك بسيارته الخاصة في المحافل العربية.

واشار قدورة الى ان جميع الترتيبات الفنية والادارية تسير حسب ما هو مخطط من قبل الاتحاد، فتم اتمام كافة الاجراءات القانونية المطلوبة لدخول السيارات الفلسطينية الى الاردن الشقيق خلال عودته من الامارات العربية.

ووجه قدورة تحياته وتحيات مجلس ادارة الاتحاد الى الوزير حسين الشيخ وكافة العاملين في الشؤون المدنية لتواصلهم المستمر في تذليل كافة العقبات والمصاعب التي تواجه الاتحاد وتسهيل خروج سيارات المتسابقين خارج ارض الوطن.

وأشاد قدورة بالمهندس عامر البشير، الذي بدورة هيأ كافة الاجواء المريحة للوفد الفلسطيني وسهل في مهمة دخول السيارات الفلسطينية الى الاراضي الاردنية، ومتابعته لامور الوفد لحظة بلحظة.

من جهتها أكدت المتسابقة مرح زحالقة بطلة فلسطيني على فئة السيدات بأن مشاركة العنصر النسوي الفلسطيني في بطولة الاردن لهو رسالة واضحة بأن الفتاة الفلسطينية قادرة على تحمل المسؤولية وكسر كل الحواجز ورفع علم فلسطيني.

ووعدت زحالقة بأن تكون مشاركة الفريق الفلسطيني مشاركة فاعلة تحت شعار الحصول على مراكز متقدمة في البطولة وتشريف فلسطيني لتكون هذه المشاركة بداية الطريق نحو مشاركات عربية واقليمية ودولية.

اتحاد رياضة السيارات يهنيء بسلامة قائد المسيرة الرياضية
من جهة اخرى تقدم رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية وكافة المتسابقين والمتسابقات والمتطوعين واعضاء الوفد المغادر الى الاراضي الاردنية، بأحر التهاني والتبريكات بسلامة قائد المسيرة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم من الوعكة الصحية البسيطة التي ألمت به وندعوا الله عز وجل أن يحفظه من أي مكروه وان يبقى ذخرا وعونا للوطن.