وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب وجمعية تنمية الشباب في الخليل يحتفلان بيوم التضامن مع شعبنا

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 10:22 )
الخليل- معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني وجمعية تنمية الشباب في بلدة اذنا بمحافظة الخليل، أمس الثلاثاء حفلا وطنيا، بمناسبة يوم التضامن الدولي مع شعبنا وذلك في قاعة نادي اذنا الرياضي.

وتخلل الحفل، كلمة لحزب الشعب القاها الرفيق صلاح البطران، اكد فيها على ضرورة التضامن الدولي مع شعبنا، مطالبا المجتمع الدولي بضرورة الضغط على حكومة اسرائيل، من اجل انهاء اطول احتلال في التاريخ المعاصر، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كلمة جمعية تنمية الشباب، القتها شروق الطميزي، حيث اكدت فيها على اهمية دور الشباب في بناء الدولة وضرورة تفعيل دورهم على كافة الصعد من اجل اخذ مكانتهم الحقيقة في المؤسسات والاحزاب، مطالبة ببرامج تستهدفهم وايجاد مؤسسات شبابية من اجل مشاركتهم الايجابية في المجتمع.

وشكرت الطميزي، حزب الشعب على دورة البارز في تأسيس ودعم جمعية تنمية الشباب.

وتضمن الحفلن عرض مسرحية بعنوان "اسرتنا"، اشارت الى ضرورة تحصين الاسرة والحفاظ على تماسكها في وجه نظام عولمي، يستهدف تفكيكها، كم تم تقديم عرضا لرياضة الكراتيه من اعضاء الجمعية.

وفي نهاية الحفل الذي بدأ وانتهى على انغام الاغاني الوطنية واغاني الفنان الملتزم مرسيل خليفة، تم تكريم ثلاثة شهداء من اعضاء الحزب وهم محمد عبد اللة حسن اطميزي، ومحمد شاهر، طميزي، وياسر اطميزي.

وهكذا فقد تولى عرافة الحفل وجدان محمد، وعلى الطميزي.