وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية تنفذ صرفية جديدة بقيمة 76 ألف دولار مقدمة من قطر

نشر بتاريخ: 08/12/2010 ( آخر تحديث: 08/12/2010 الساعة: 10:15 )
نابلس- معا- أفاد الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية أن الجمعية سلمت بحضور د.علاء مقبول رئيس الجمعية ود. كمال الوزني نائب رئيس الجمعية وعصماء المصري مسؤولة قسم الأيتام وسعيد هندية مسؤول قسم المشاريع في الجمعية والأستاذ سليم الأشقر أمين الصندوق الكفالات المالية لمجموعة من الأيتام المكفولين لدى قطر الخيرية وذلك عن الفترة من 1 تشرين الأول2007م وحتى 30 أيلول 2009م بمبلغ قدره( 76.717.66 ) ألف دولار، وذلك على شكل شيكات تصرف لأمهات هؤلاء الأيتام، وذلك بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 82 يتيم.

وأشار الدكتور مقبول مبينا أن التأخير في تقديم هذه المبالغ كان لأسباب قاهرة تخرج عن إرادة مكتب جمعية قطر الخيرية، موجها الشكر لجمعية قطر الخيرية ولدولة قطر وأهل الخير والجود فيها على رعايتهم الواسعة لعدد كبير من الأيتام والحالات الاجتماعية على مستوى الوطن.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وعصماء المصري مسؤولة قسم الأيتام وسعاد الحجاوي مسؤولة ملف الكفالات الفردية والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.